TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

12.27 مليون دينار أرباح «الصالحية» في 9 أشهر


– غازي النفيسي: النتائج تؤكد نجاح إستراتيجية الشركة في التركيز على أنشطتها الرئيسية

أعلنت شركة الصالحية العقارية عن تحقيق أرباح صافية بلغت 12.27 مليون دينار عن الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2023 بربحية سهم 22 فلساً، مقارنة مع صافي ربح 12.25 مليون دينار وربحية سهم 22 فلساً عن الفترة المقارنة من العام الماضي.
وكشفت البيانات المالية لشركة الصالحية العقارية بنهاية فترة التسعة أشهر من العام 2023 عن ارتفاع إجمالي موجودات الشركة إلى 437 مليون دينار، وبنسبة نمو بلغت 7 في المئة، كما نمت الإيرادات التشغيلية 16 في المئة لتبلغ 30.3 مليون دينار، وارتفع صافي الربح التشغيلي إلى 22.9 مليون بزيادة 18 في المئة، كما زادت حقوق الملكية 9 في المئة إلى 175.8 مليون دينار مقارنة مع 160.9 مليون دينار عن الفترة المقابلة من العام الماضي.
وقال رئيس مجلس إدارة «الصالحية العقارية»، غازي النفيسي، إن تلك النتائج تؤكد نجاح إستراتيجية الشركة في التركيز على الأنشطة والأغراض الرئيسية التي تأسست عليها، بالعمل في مجال الاستثمار العقاري وامتلاك أصول جيدة مُدرّة للدخل بالداخل والخارج، وذلك ما ينعكس بالتحسن المستمر في حجم الإيرادات التشغيلية وتنامي حقوق الملكية لمساهمي الشركة.
ولفت النفيسي إلى آخر التجديدات التي تجريها الشركة على مجمع الصالحية، حيث تم الانتهاء من بعض تلك التجديدات بافتتاح امتداد الدور الأرضي من مجمع الصالحية إلى مدخل رئيسي جديد على شارع عبدالعزيز حمد الصقر مقابل مجمع المثنى.
وأوضح أن ذلك الافتتاح الجزئي للتجديدات قد فتح آفاقاً جديدة لزوار المجمع إلى مساحات جديدة يشغلها عدد من أهم العلامات التجارية العالمية الراقية، علاوة على تجديد كامل للواجهات الخارجية لمجمع الصالحية التجاري وفندق جي دبليو ماريوت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *