TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الوطني» يدعم فريق الغوص بانتشال سفينة تزن 30 طنّاً… من نقعة الفحيحيل


– يعقوب الباقر: شراكتنا تنسجم مع إستراتيجية الاستدامة المؤسسية لـ «الوطني»

واصل بنك الكويت الوطني دعمه لفريق الغوص الكويتي، حيث تمكن فريق الغوص يصاحبه فريق المتطوعين من البنك بانتشال سفينة خشبية تزن 30 طناً من نقعة الفحيحيل.
وفي هذه المناسبة، قال مدير أول في إدارة العلاقات العامة في «الوطني»، يعقوب الباقر: «هذا الدعم لفريق الغوص هو أحد أولوياتنا في المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة، والتي تتمثل بأهمية المحافظة على البيئة وحمايتها».
وعبر الباقر عن فخر «الوطني» بمواصلة دعم فريق الغوص الكويتي في مبادراته وأنشطته للحفاظ على البيئة للعام الثاني على التوالي، منوهاً إلى أن هذه الشراكة مع فريق الغوص تأتي انسجاماً مع إستراتيجية الاستدامة المؤسسية لـ«الوطني»، والتزامه تجاه البيئة الذي تتم ترجمته من خلال إطلاق هذا النوع من الشراكات مع الجهات البيئية المحلية.
وأضاف: «نتطلع بشغف لنكون جزءاً من هذا المشروع البيئي، ولا بد من الإشادة والتنويه بمهارات هذا الفريق الوطني الذي نعتز به وبدوره في تنفيذ مشاريع بيئية جادة ونشرها لزيادة الوعي البيئي محلياً وعالمياً».
ويحافظ «الوطني» على موقعه كأكبر المساهمين في خدمة المجتمع الكويتي، ليكرّس بذلك موقعه الريادي كأكبر مساهم في مجال المسؤولية الاجتماعية ضمن إستراتيجية الاستدامة المؤسسية للبنك.
ويأخذ «الوطني» على عاتقه تكريس ثقافة المسؤولية الاجتماعية من خلال التزامه بإطلاق البرامج والمبادرات الضخمة في عدة مجالات، وفي مقدمتها التعليم والصحة والبيئة.
وتأتي عملية إنقاذ السفينة لتسلّط الضوء على أهمية وضرورة التزام الصيادين بالقوانين والنظم الخاصة بالرسوّ داخل النقعة لتحاشي التلوث البحري الضار للبيئة البحرية، ولإبقاء النقعة نظيفة كواجهة تراثية بحرية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *