TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الوطني» رعى المعرض الوظيفي في «الكويت للعلوم والتكنولوجيا»


،

أفاد بنك الكويت الوطني بأنه قدّم رعايته للمعرض الوظيفي الثاني الذي نظمته كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، وذلك من منطلق موقعه الرائد كأكبر الداعمين للكوادر الوطنية، وحرصه على دعم حديثي التخرج في أولى خطوات حياتهم المهنية وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل.
وذكر البنك في بيان أن مشاركته في هذا المعرض تعكس حرصه المتواصل على دعم الشباب الكويتي وسعيه لاستقطاب أفضل الكفاءات والمواهب الوطنية وتوفير فرص العمل المناسبة لهم في قطاع مهم مثل القطاع المصرفي.
وبيّن أن «الوطني» يهدف من خلال رعايته لمعارض التوظيف إلى فتح قنوات للتواصل المباشر بين شركات القطاع الخاص والباحثين عن العمل، بالإضافة إلى تشجيع الخريجين على الانخراط في سوق العمل والتواصل مباشرةً مع المؤسسات والشركات لبحث الفرص الوظيفية، كما أن المعارض الوظيفية تشكل منصة مهمة تتيح للبنك اختيار واستقطاب المواهب والكفاءات الكويتية.
وبهذه المناسبة، قال المسؤول في إدارة استقطاب المواهب في «الوطني»، جراح الشطي: «نعمل دائماً على تكريس موقعنا الريادي في صدارة مؤسسات القطاع الخاص التي دأبت على استقطاب الكفاءات الوطنية وتدريبها وصقل مهاراتها وتأهيلها للعمل المصرفي، إضافة إلى سعينا الدؤوب لبناء كوادر شابة متميزة يمكنها تقلد المناصب القيادية في المستقبل».
وأضاف الشطي: «يوفر (الوطني) أفضل بيئة عمل جاذبة تعمل على أساس تكافؤ الفرص مع التأكيد على التنوع في مكان العمل وتدريب الموظفين وتنمية قدراتهم ومهاراتهم بأفضل البرامج، حتى يتمكنوا من بناء مسيرة مهنية ناجحة في المستقبل، وهو ما يجعل البنك جهة العمل المفضلة في القطاع الخاص بين أوساط الكويتيين حديثي التخرج».
وأكد الشطي أن «الوطني» يوفر برامج تدريبية للخريجين والطلبة من الكوادر الوطنية الشابة، لمدهم بالخبرات والمعلومات المهنية والتدريبات العملية وإعدادهم بشكل محترف للدخول في معترك سوق العمل، حيث يعد «الوطني» من أكبر جهات القطاع الخاص في الكويت دعماً لفئة الشباب.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *