TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – جمال العدل: يسرا «عادل إمام الستات».. وكريم عبدالعزيز أهم فناني جيله


يرى المنتج المصري، جمال العدل، مواطنته الفنانة يسرا أهم شخص في تاريخ شركة «العدل جروب»، وأن تاريخها الفني كبير جداً، ولا يقارن بأحد، مبيناً أن العلاقات الإنسانية أهم من العمل.

  • جمال العدل وأسما إبراهيم
    جمال العدل وأسما إبراهيم

وقال العدل، في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»: «كل الناس تزعل إلا يسرا، ولو زعلت مني، أحب أن أعتذر لها، يمكن زعلتها بشكل غير مقصود، وقلت في حوار إن مسلسلها لم يعجبني على الرغم من أن العمل من إنتاجنا».

وكشف العدل أن الفنان كريم عبدالعزيز رهان فائز طوال الوقت، فهو أهم وأنضج فنان في الجيل الحالي، وأضاف: «الرهان على كريم عبدالعزيز كسبان طول الوقت، وهو شخص مهذب مع كل الناس، وهو أنضج وألطف واحد في كل الجيل، وأتمنى أعمل حاجة معاه، وأحبه على المستويين الفني والإنساني، فهو منضبط ومتواضع جداً».

  • كريم عبدالعزيز
    كريم عبدالعزيز

ورفض العدل الكلام القائل بأن سبب ارتفاع أجر الفنان كريم عبدالعزيز هو العائق، الذي يحول بين وجود تعاون بينهما في أي عمل فني، مؤكداً أنه يبحث عن عمل يتناسب مع قدرات كريم، ضارباً مثلاً بالفنان عادل إمام، الذي يعد الأعلى أجراً، لكن أعماله تكون مضمونة الربح حتى قبل عرضها.
وأضاف أن شعبية الفنان وأهميته تُسَوّقان العمل، فكلما كان النجم كبيراً فإن أجره لا بد أن يكون كذلك، وسيستحق هذا الأجر بكل تأكيد، وهو الأمر الذي جعل كريم عبدالعزيز الأعلى أجراً في الوقت الحالي؛ لأن أعماله تحقق أكبر الإيرادات في الدراما والسينما، ومن الفنانات اللواتي ينطبق عليهن نفس الكلام، برأيه: نيللي كريم، ومنى زكي، مشيراً إلى أن يسرا تبقى في خانة وحدها، فهي حسب قوله: “عادل إمام بتاع الستات”.

وعن رأيه في فيلم الفنان محمد هنيدي «مرعي البريمو»، وقلة إيراداته، أكد العدل أنه لم يشاهده، مبيناً: «لا يعني انخفاض الإيرادات ضعف محمد هنيدي، والإيرادات مش معناها إن هنيدي شطب.. الإيرادات وحشة لأن الفيلم ممكن يكون نزل في توقيت غلط، كما أن هناك أشياء أخرى تتحكم في الإيرادات».

وأضاف: «في عوامل كتير تتحقق في السينما، وسامع إن الفيلم مش حلو، ولكن هنيدي له ذوقه وطبعه، وله خصوصيته، لكن عليه أن يتعب قليلاً على نفسه، ويقدم مواضيع أفضل، كما أنني ضد تقديم جزء تاني من مسلسل أرض النفاق، لأنه برأيي لن ينجح».

  • الفنانة يسرا
    الفنانة يسرا

واعترف العدل بأنه لم يشعر بالضيق، جراء الانتقادات التي طالت فيلم «ع الزيرو» لمحمد رمضان، مؤكداً أن تناول قضية التجارة بالأعضاء ضمن أحداث الفيلم، كان الهدف منها محاربة هذه الظاهرة، وليس العكس.

وحول ما يتردد عن مشاكل بين الشركة، وبين الفنانة نيللي كريم، بدليل عدم إشارتها في صفحاتها على «السوشيال ميديا»، إلى مشاركتها في فيلم «ع الزيرو»، أوضح العدل أن علاقته بنيللي كريم لا تتأثر أبدًا بأي خلافات، فهو لم يلحظ أنها لم تروج الفيلم، لكن كل معلوماته أنها كانت في هذا الوقت بالولايات المتحدة، ومن حق النجم أن يختار ما هو مناسب له.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *