TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«كيمز زاجل» تتولى تطوير نظام حافلات «التربية» عبر حلول «GPS»


أعلنت شركة «كيمز زاجل للاتصالات» توليها تنفيذ المشروع الوطني الذي يهدف إلى تطوير نظام الحافلات التابع لوزارة التربية باستخدام حلول نظام تحديد المواقع بواسطة الأقمار الصناعية (GPS)، ما يحقق فعالية أكثر لنظام الوزارة ويزيد من كفاءته ويوفر الوقت والجهد.
وذكرت الشركة في بيان أن هذه المبادرة جاءت بموجب التعاون الإستراتيجي بين «كيمز» وشركة «تيلوكس» في إطار مشروع شركة النقل العام الكويتية.
وتعتبر «كيمز زاجل» للاتصالات، إحدى شركات مجموعة شركة كلام، من أهم الشركات الرائدة في مجال الاتصالات ولديها سجل حافل في تقديم حل تقني متقدم لعملائها المتنوعين في مناطق مختلفة من الشرق الأوسط.
ولفتت الشركة إلى أنها وبرؤية متميزة تشمل تقديم خدمات شاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، قد حازت ثناء الجميع من خلال تصميم حلول مخصصة تلبي احتياجات العملاء في مختلف الصناعات ضمن ميدان الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأضافت أنه إلى جانب عروض وخدمات للاتصالات الأساسية، فإن «كيمز زاجل» للاتصالات شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وتعمل على مبادرة وطنية رئيسية لتحسين شبكة النقل العام في الكويت، كما إنها تكرس جهودها لتحديث نظام النقل بالحافلات الذي تستخدمه وزارة التربية، وتعمل مع «تيلوكس»، الرائدة في مجال الاتصالات اللاسلكية وتكنولوجيا تحديد المواقع من أجل تحسين وترقية نظام النقل العام في الكويت.
وبيّنت أن «كيمز زاجل للاتصالات» و«تيلوكس» ملتزمة من أجل توفير تكنولوجيا وحلول متقدمة في تحديد المواقع، وسيبين هذا المشروع مدى التزامهما بتقديم خدمات عالية الجودة ومستدامة للمجتمع من خلال تقديم حل تقني مبتكر يعزّز بشكل كبير من جودة وكفاءة النقل العام ويخدم المجتمع الكويتي.
ولفتت الشركة إلى أنها تسعى من خلال هذه المبادرة الرائدة لاستغلال تقنيات تحديد المواقع الحديثة لدمج أنظمة تحديد الممرّ في الحافلات العامة، حيث يتم تصميم هذه الأنظمة استراتيجياً لتحسين جداول الحافلات وتيسير المراقبة الفعالة من قبل وزارة التربية وشركة النقل العام في الكويت.
وأوضحت أن إدخال نظام «GPS» يمثل خطوة بارزة نحو تعزيز خدمات النقل العام في الكويت وتطوير شبكة النقل في الكويت بشكل عام وتعزيز كفاءة النقل بشكل خاص، خصوصاً في إطار مبادرة وزارة التربية لتسهيل نقل الطلاب والمدرسيين خلال الرحلات اليومية والموسمية، فمن خلال توفير معلومات في الوقت الفعلي للمسؤولين وضمان مراقبة دقيقة للحافلات المخصصة لمشروع وزارة التربية، فإن هذا النظام سيعمل بما يحقق أكثر فعالية ويضمن سلامة طلاب وزارة التربية الكويتية، أبناء الكويت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *