TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«بيتك»: إقبال لافت على «زاهب» من التجار وأصحاب الأعمال


أكد بيت التمويل الكويتي «بيتك» أن المنصة الرقمية «زاهب» التي أطلقها أخيراً تحظى بإقبال لافت من العملاء التجار وأصحاب الأعمال، حيث تتوجه خدماتها إلى الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.
وأشار البنك في بيان إلى أن المنصة تتميّز بتوفير طرق دفع وقبول مبتكرة هما روابط الدفع، والدفع من خلال الـ«QR كود»، ما يمثل أفضل حلول الدفع والانتقال الآمن والسريع للأموال على مستوى السوق، بما يعزز جهود «بيتك» لتطوير التكنولوجيا والتحول الرقمي الشامل والارتقاء بمستوى الخدمات.
وأضاف «بيتك» أنه أطلق «زاهب» بهدف المساهمة في تنمية أعمال الشركات، وجذبهم إلى السوق المصرفي المنظّم، بما يساعد في تعزيز قدرات الاقتصاد الوطني، والارتقاء بوسائل الدفع الإلكتروني، وتحقيق المزيد من الأمان والسرعة ومواكبة أحدث التطورات في التعاملات المالية حول العالم.
وأفاد بأنه ومن خلال إمكانات ومزايا «زاهب»، تتوافر خدمات دفع مبتكرة للتجار هي الأفضل في السوق المحلي، وتعبّر عن مفهوم شامل للمنصة الرقمية، يعتمد على أكثر من خدمة بشكل متكامل وفي تنوع يشمل متطلبات التجارعلى اختلاف مجالات عملهم، مع مراعاة نظم البيع وخصائص عملائهم، ومجالات الدفع الالكتروني الذي يمثل أهمية كبيرة في حركة الاقتصاد، وتعظيم قدرات السوق، وإضافة المزيد من المزايا للمتعاملين بمختلف مستوياتهم.
وأوضح أنّ المنصة تتضمّن خدمتين تشملان: «روابط الدفع» للأفراد والمجموعات، ما يمكّن التجار من انشاء روابط دفع ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة لعملائهم للدفع مباشرة عن طريق بطاقة الحساب أوبطاقة الائتمان الخاصة بهم، بالإضافة إلى خدمة إنشاء «QR» ديناميكي أو ثابت للعميل، يدفع من خلاله مباشرة عن طريق بطاقة الحساب أو بطاقة الائتمان.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *