TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يساند أهل غزة بـ«ضاعف أجرك»


أفاد البنك التجاري الكويتي بأنه سيقوم بالتبرع بمبلغ مماثل لما يقوم به أي متبرع للجمعيات والجهات الخيرية المشاركة في حملة ضاعف أجرك مع التجاري من خلال حساباتها لدى البنك.
وذكر أنه في ظل المآسي والظروفٍ الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، بادر «التجاري» منذ بدء هذه المحنة بمد يد العون والوقوف جنباً إلى جنب مع الشعب الفلسطيني الشقيق ضمن «ضاعف أجرك مع التجاري» من خلال الجهات والجمعيات الخيرية المشاركة في الحملة لدعم الأسر وتقديم المساعدات الإنسانية التي تشتد الحاجة إليها في مثل هذه الظروف.
وقالت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في «التجاري» أماني الورع: «بادر البنك بالتنسيق مع الجمعيات المشاركة في حملة ضاعف أجرك، حيث تقوم بدورها بتوجيه حصيلة التبرعات إلى الشعب الفلسطيني للتخفيف من معاناته وذلك انطلاقاً من مسؤوليتنا الاجتماعية والإنسانية».
وتابعت: «تهدف التبرعات لإغاثة أهلنا في غزة إلى تأمين المساعدات الطبية والغذائية ولوازم الإيواء الضرورية والعاجلة للتخفيف من صعوبة هذا الوضع الإنساني الخطير على الشعب الفلسطيني الذي تقطعت به السبل وتأتي مكملة للجهود الخيرية والإنسانية التي ترعاها وتبادر إليها الكويت على الصعيدين الرسمي والشعبي».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *