TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

احتفالية “إرم ميديا” بعشر سنوات من المهنية


 عشر سنوات على إطلاق “إرم نيوز”

“من هنا بدأنا، ونكمل الطريق ليبقى المضمون جوهر أهدافنا، نسعى دائماً وبشكل لحظة لأن نكون في المقدمة في تغطيتنا الشاملة، لكافة الأحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية في المنطقة العربية والعالم، وها نحن في الذكرى العاشرة لمؤسسة حفرت اسمها بحروف من ذهب، بمصداقيتها وشفافيتها في رصد الخبر وكشف زوايا المشهد العربي والعالمي”. رسالة مؤثرة تضمنها التقرير الذي قدمته المؤسسة في احتفاليتها، سلط الضوء على مجموعة من أبرز الإنجازات في مسيرة “إرم المهنية” خلال عشر سنوات، ومنها:

تقديم الموقع الإلكتروني لـ “إرم نيوز” بشكل جديد، والحرص على مواكبة أحدث التقنيات و تقديم المزايا المتنوعة، مع التركيز على الإنتاج المرئي بكافة أنواعه، والتفرد بإنتاج الفيديوهات القصيرة التي تختزل الحدث بقصة، واكب الموقع من خلالها كل جديد من أحداث العالم.

كما أفردت “إرم ميديا” مساحة جديدة للرياضة في عالم يزخر بالمتعة والإثارة، حيث نافست المنصة على مواقع التواصل الاجتماعي، المواقع العربية بزخم مكثف وغني بالمعلومة من جهة، والمتعة والفائدة من جهة أخرى.

وبلغة الأرقام، استطاعت “إرم ميديا” أن تستقطب أكثر من مليون مشترك على اليوتيوب، وقرابة 3 ملايين على تيك توك. كما كشف التقرير عن توسيع التغطيات الميدانية للموقع من خلال عبر شبكة من المراسلين حول العالم، وذلك إيماناً من الإدارة بأهمية كشف الحقائق وتوضيح الصورة، وبتحدٍ جديد وعد فريق “إرم نيوز” أن يكمل مسيرة عقدٍ من الزمن، بهوية تليق بجمهوره.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *