TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«المركز» ترعى النسخة 11 من «RunKuwait» الخيري


اختتمت شركة المركز المالي الكويتي «المركز» رعايتها للنسخة الحادية عشرة من سباق «RunKuwait» الخيري، الذي نظمته مجموعة فوزية السلطان الصحية في 11 نوفمبر الجاري انطلاقاً من «مروج»؛ بهدف دعم تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. وتأتي رعاية «المركز» لهذه الفعالية ضمن إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، وحرصها على دعم المبادرات التي تساهم في دعم فئات المجتمع كافة. وشهد السباق مشاركة «المركز» من خلال مجموعة من أعضاء فريق الشركة الذين شاركوا في السباق.
وتهدف مبادرة «RunKuwait» إلى نشر التوعية وجمع التبرعات لدعم مركز تقييم وتأهيل الأطفال (CERC )، الذي تديره مجموعة فوزية السلطان الصحية، لتقديم المساعدة الطبية الأساسية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وتعليقاً على المشاركة، قالت نائب رئيس إدارة الإعلام والاتصال في «المركز»، سندس سعد: «يسعدنا رعاية سباق (RunKuwait) الخيري الذي يقام للعام الحادي عشر لخدمة قضية حيوية تدعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. ونسعى من خلال مشاركتنا ورعايتنا لهذه الفعالية إلى المساهمة في هذا الهدف النبيل كجزء من إستراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية نحو تنمية القدرات البشرية. ونفتخر بوجود مبادرات وطنية مثل مبادرة (RunKuwait) وبعملها المتميز وسعيها الدؤوب لتسليط الضوء على هذه القضية المهمة».
وتحرص «المركز» على تشجيع موظفيها باستمرار على المشاركة في الفعاليات والمبادرات التي تدعمها لتحقيق التغيير الإيجابي وتعزيز الأهداف الاجتماعية والاقتصادية المهمة. وترتكز إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية لـ«المركز» على 3 ركائز رئيسية، هي: بناء القدرات البشرية، ومواءمة بيئة الأعمال مع مبادئ التنمية المستدامة، وتعزيز الحوكمة الرشيدة في بيئة الأعمال.
وتجدر الإشارة إلى أن سباق «RunKuwait» استقطب 1450 مشاركاً من جميع أنحاء الدولة، بغض النظر عن العمر أو مستوى اللياقة البدنية، ما يجعله من أبرز الأحداث الرياضية في الكويت التي تدعم القضايا المهمة. وجمعت نسخة العام الجاري نحو 47 ألف دينار من خلال رسوم التسجيل والرعاية وحدها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *