TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«زين» نظّمت «عمرة» لموظفيها وعائلاتهم


نظّمت «زين» بنجاح رحلة العمرة التاسعة عشرة بمُشاركة عدد من موظّفيها وعائلاتهم في زيارة خاصة إلى بيت الله الحرام في مكّة المُكرّمة، والتي أسهمت بتعزيز روح الفريق الواحد وتنمية قيم الانتماء والمحبّة في ما بينهم.
وبيّنت الشركة أن هذه الرحلة – التي تأتي للعام التاسع عشر – تندرج تحت مظلّة إستراتيجية «زين» للاتصال الداخلي الرامية إلى الاهتمام بكل النواحي العملية والحياتية لموظفيها، والتي تشمل العديد من البرامج والمُبادرات المبنية على عددٍ من الركائز الرئيسية مثل الجوانب الصحيّة والرياضية، والروحانية والثقافية، والترويحية والاجتماعية، وغيرها.
وأوضحت أن رحلة العمرة تأتي بشكلٍ سنوي لتعكس التزام «زين» المُستمر اتجاه موظّفيها، خصوصاً أنها تلمس استجابةً رائعة وتفاعلاً مُميزاً من قبلهم عند تنظيمها في كل عام، حيث لاقت الرحلات السابقة استحساناً كبيراً من قِبل الموظفين وأفراد عائلاتهم الذين أشادوا بسهولة وانسيابية تنظيم الرحلة وتنوّع برنامج عملها.
وأكدت «زين» حرصها دوماً على إثراء التواصل المُباشر والفعّال مع كوادرها البشرية داخل وخارج إطار العمل عبر مثل هذه المبادرات، والتي تشمل الرحلات الدينية، ومسابقات حفظ القرآن الكريم، إلى جانب الحملات التوعوية والثقافية، والبرامج الصحية مثل حملات التطعيم الموسمية والتبرع بالدم والفحوصات الدورية، والبطولات والأنشطة الرياضية، والجلسات الثقافية وورش العمل، وغيرها الكثير.
وذكرت الشركة أنها تستضيف من وقتٍ إلى آخر عدداً من الخبراء والمُختصين والأكاديميين في مُختلف المجالات لإثراء وتوعية موظّفيها، فهي تؤمن أن التواصل الفعّال والمُستمر معهم يُثري من تجربتهم في بيئة العمل، وينعكس إيجاباً على أدائهم وتميّزهم، فهي تعتبرهم العامل الرئيسي في نجاحها واستكمال رحلة ريادتها في السوق الكويتي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *