TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ألكاراز يضرب موعداً نارياً مع ديوكوفيتش في نصف نهائي البطولة الختامية للتنس


انتزع الإسباني كارلوس ألكاراز آخر البطاقات المؤهلة الى الدور نصف النهائي من بطولة «أيه تي بي» الختامية في كرة المضرب، بفوزه على الروسي دانييل مدفيديف 6-4 و6-4 أمس الجمعة في تورينو.
وسيواجه ألكاراز المصنف ثانياً عالمياً والذي يشارك في هذه البطولة للمرة الأولى في مسيرته، الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أوّل عالميا في دور الأربعة.
في المقابل، تجمع المباراة الثانية في نصف النهائي بين مدفيديف والايطالي يانيك سينر الوحيد الفائز في مبارياته الثلاث في دور المجموعتين.
وثأر الكاراز بالتالي لخسارته أمام مدفيديف بالذات في نصف نهائي فلاشينغ ميدوز في سبتمبر الماضي، علماً بأن الروسي خاض المباراة وكان ضامناً للتأهل منذ الاربعاء.
وقال الكاراز «انا سعيد جدا لبلوغ الدور نصف النهائي في مشاركتي الاولى في هذه البطولة، كانت المباراة صعبة للغاية ضد منافس دائما ما تكون مواجهته معقدة».
ويخوض الكاراز هذه البطولة بعد معاناته من إصابات في الظهر والساق، علماً أنه خسر مباراته الاولى أمام الألماني الكسندر زفيريف. ونجح في تحقيق فوزين على الروسي اندريه روبليف ومواطنه مدفيديف ليضرب موعداً في مباراة حامية الوطيس مع ديوكوفيتش.
وكان الكاراز هزم ديوكوفيتش في نهائي بطولة ويمبلدون في يوليو الماضي محرزاً لقبه الكبير الثاني في بطولات الغراند سلام، قبل أن يثأر منه الصربي في نهائي مثير في سينسيناتي الأميركية في 20 أغسطس الماضي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *