TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«لولو هايبر» تنظّم حملة للتوعية بسرطان الثدي


نظّمت شركة لولو هايبر ماركت حملة للتوعية بسرطان الثدي في فرعها في الري يوم 16 نوفمبر الجاري، كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع، حيث هدفت الحملة التي أُطلقت بالتعاون مع منتدى الأطباء الهنود (IDF)، إلى رفع الوعي العام حول سرطان الثدي ودعم المرضى المحتاجين.
ولاقت هذه المبادرة الرحيمة اهتماماً كبيراً ومشاركة من المجتمع، فيما لعبت الإدارة العليا لشركة لولو هايبر دوراً نشطاً في دعم الحملة، وتبرّعت بمبلغ مهم لمساعدة مرضى سرطان الثدي، وتوفير الدعم والموارد اللازمة لهم في معركتهم ضد هذا المرض القاسي. وقدم أطباء متخصصون متميزون ندوة توعوية حول سرطان الثدي خلال الحدث، وجذبوا حضوراً كبيراً من النساء، بما في ذلك الأفراد المتأثرون مباشرة بهذه الحالة. وشارك أكثر من 25 طبيباً متخصصاً في الحملة، حيث تلقى الحضور معلومات شاملة حول مخاطر سرطان الثدي وكيفية الكشف المبكر والإجراءات الوقائية.
وفي لفتة إلهامية ومؤثرة أخرى، ساهمت جميع الموظفات النساء في شركة لولو هايبر ماركت بنشاط في الحملة، حيث شاركت عضوات الفريق اللواتي تأثرن بسرطان الثدي تجاربهن الشخصية خلال الندوة. وكجزء من الحملة، أقامت «لولو هايبر ماركت» كذلك «جدار دعم» باللون الوردي، لتشجيع المتسوقين على كتابة رسائل الدعم أو مشاركة تجاربهم الخاصة مع سرطان الثدي ووضع الرسالة على الجدار كتعبير عن التضامن مع مرضى سرطان الثدي في المجتمع.
وأوجدت حملة التوعية بسرطان الثدي من «لولو هايبر ماركت» منصة لرفع الوعي وتثقيف الجمهور من خلال معلومات طبية دقيقة من أطباء منتدى الأطباء الهنود، وقدمت الدعم للأفراد المتأثرين بسرطان الثدي. ومن خلال مشاركة العملاء والمجتمع بنشاط، لم تقدم الفعالية معلومات قيمة فحسب، بل حققت أيضاً شعوراً بالتمكين للأشخاص المتأثرين بهذا المرض.
ويستمر التزام «لولو هايبر ماركت» بالمسؤولية الاجتماعية عبر تقديم مبادرات مثل حملة التوعية بسرطان الثدي. وكسلسلة تجزئة رائدة، تدرك أهمية إعادة العطاء للمجتمع وتأثيرها الإيجابي على الأفراد والمجتمعات المحتاجة. وبالتأكيد، فإن جهود «لولو هايبر» في دعم مرضى السرطان من خلال التعاون مع منتدى الأطباء الهنود مبادرة تستحق الثناء بشدة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *