TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

شراكة إستراتيجية بين «طلبات» و«stc»


أعلنت «طلبات» عن دخولها بشراكة إستراتيجية مع «stc الكويت». وفي إطار هذا التعاون المتميّز، ستمنح «طلبات» عملاء «stc الكويت» القدرة على استبدال نقاطهم في برنامج الولاء «قطاف»، مقابل مكافآت على منصة «طلبات»؛ تتضمن عروضاً حصرية، وخصومات وقسائم شرائية.
ومن خلال برنامج الولاء «قطاف»، ستتاح الفرصة لعملاء «stc» لتعزيز تجربتهم من خلال عملياتهم الشرائية، فعلى سبيل المثال، يحصل كل عميل على نقطة واحدة مقابل كل دينار يُنفقه، ومع استمرار هذه العملية، سيزيد مجموع النقاط تدريجياً. وفي ما بعد، يمكن استخدام هذه النقاط للاستفادة من مجموعة متنوّعة من العروض الحصرية على خيارات الطعام المتوافّرة على منصة «طلبات».
ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز تجارب الحياة اليومية، ويتوافق مع التزام «طلبات» بتقديم قيمة مضافة للعملاء أثناء استخدام تطبيقها.
من جهته، عبّر رئيس إدارة التسويق لـ«طلبات الكويت»، أحمد ناجي، عن سعادته بهذه الشراكة، قائلاً: «إن التعاون مع (stc الكويت) يعد خطوة مهمة بالنسبة لنا، ونحن متحمسون لتقديم تجربة سلسة ومجزية لعملائها على منصتنا. من خلال تمكين وتسهيل عملية استبدال نقاط برنامج الولاء (قطاف) على منصة (طلبات)، سنفتح أمام العملاء آفاقاً جديدة للاستمتاع بعالم من المزايا اللامحدودة، مثل عروض خاصة وخصومات حصرية تم تصميمها خصيصاً لهم، بالإضافة إلى فرصة استرداد المبالغ النقدية، ما يجعل كل عملية شرائية على التطبيق تجربة مجزية وأكثر متعة».
من جهته، علق مدير عام إدارة التسويق في «stc»، عبدالعزيز الدويش، على هذه الخطوة قائلاً: «نود أن نعرب عن سعادتنا بانضمام (طلبات) إلى قائمة شركائنا الإستراتيجيين ضمن برنامج ولاء (stc) للعملاء؛ (قطاف). هذه الشراكة تعكس التزامنا بتقديم تجارب استثنائية ذات قيمة مضافة على أسلوب حياة العملاء، حيث أصبح بإمكانهم الآن استبدال نقاط برنامج (قطاف) للحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا الحصرية في منصة (طلبات)».
وأضاف: «وبالنظر إلى ريادة كل من (stc) و(طلبات) في مجال التكنولوجيا والتمكين الرقمي، نؤكد على أن هذه الشراكة ستكون علامة فارقة لتحقيق التميز في عالم الاتصالات والتجارة الإلكترونية، وستكون مثالاً يحتذى به على كيفية توحيد الجهود لتقديم تجارب مطوّرة للعملاء».
ويمثل التعاون بين «طلبات» و«stc الكويت» نقطة مهمة في تطوير برامج مكافآت العملاء وتعزيز رضاهم؛ حيث يؤكد ذلك على مبدأ التميز ويمهّد الطريق أمام المزيد من الشراكات الإستراتيجية المبتكرة في المستقبل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *