TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB» على قائمة «فورتشن 500» العربية بنسختها الأولى


،

ذكر بنك الكويت الدولي (KIB) أنه تم اختياره بين المؤسسات المصرفية المتميّزة على قائمة «فورتشن 500» العربية بنسختها الأولى، التي صدرت هذا العام وتقوم بتصنيف أفضل 500 شركة في 22 دولة عربية من حيث الإيرادات السنوية.
وأوضح البنك أن هذا الإنجاز المتميّز يعكس نجاح نموذج أعمال «KIB» ومكانته المميّزة، وأنه تحقّق بفضل ارتفاع إيرادات البنك السنوية بنسبة 32.26 في المئة خلال العام 2022، حيث بلغت 132.66 مليون دينار، مقارنة بما قيمته 98.84 مليون دينار في 2021.
وإلى جانب الجوائز المصرفية العديدة التي حصدها «KIB»، يأتي هذا التصنيف المميّز على قائمة «فورتشن 500» العربية ليعزز موقعه المتقدّم ويجذب المزيد من المستثمرين الإقليميين والعالميين إليه، الأمر الذي سيسهم في مضيّ البنك قُدماً إلى مستقبل أكثر نجاحاً وتميّزاً في القطاع المصرفي.
وبمناسبة تحقيق هذا النجاح الجديد، قال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في «KIB»، عثمان توفيقي: «إن حصولنا على هذا التصنيف المرموق من قبل مؤسسة متخصّصة مثل (فورتشن 500)، يعتبر دليلاً واضحاً على التزامنا بالنجاح. كما أن هذا الإنجاز يشكل دافعاً كبيراً وجديداً لمواصلة التميّز وتحقيق طموحات مساهمينا وكسب رضا عملائنا».
وأضاف: «موظفو (KIB) كافة مستعدّون على الدوام لبذل جميع الجهود اللازمة لاستمرار رحلة التفوّق المصرفي وتعزيز مكانتنا بين أبرز البنوك الإسلامية في المنطقة. وهذا الإنجاز سيكون نقطة انطلاقة قوية لجميع موظفينا في مختلف الإدارات لاقتناص مختلف الفرص المتاحة ومواجهة أي تحدّيات في طريقهم لتحقيق النجاح».
وإضافة إلى الإيرادات التي حقّقها، يواصل «KIB» تطوير التجربة المصرفية التي يقدّمها لعملائه وصولاً إلى مستويات جديدة، من خلال تقديم منتجات وخدمات رائدة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، إلى جانب طرح برامج ومبادرات مختلفة تتماشى وتطلعات العملاء وتناسب أسلوب حياتهم وتلبّي احتياجاتهم، كما تراعي مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG).



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *