TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الدراسات المصرفية» يختتم «تسارع قيادة المرأة»


،

يُعدّ التعاون الإستراتيجي بين معهد الدراسات المصرفية وجامعة إتش إي سي باريس لتقديم برنامج (تسارع قيادة المرأة)، مبادرةً رائدةً تهدف إلى تمكين المرأة وتعزيز دورها القيادي في القطاع المصرفي.
ويؤكد هذا التعاون التزام المعهد الراسخ بالتوافق مع مبادئ الاستدامة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، ووضع نفسه في موقع رائد بتعزيز التنوع والمساواة بين الجنسين في القيادة، فيما يعتبر برنامج (تسارع قيادة المرأة) شهادة على تفاني القطاع المصرفي في الشمولية وتنوع الجنسين.
ويُعتبر عقد الدفعة الثانية من برنامج «تسارع قيادة المرأة» والذي أُقيم في فندق والدورف أستوريا في الكويت في الفترة من 11 إلى 15 نوفمبر الجاري، شهادةً على تفاني القطاع المصرفي في تعزيز قوة عمل متنوعة وممكنة، مستندة إلى توجيهات بنك الكويت المركزي والتزام القطاع المصرفي في تعزيز قوة عمل متنوعة.
وقالت المدير العام للمعهد، رنا النيباري: «من خلال الاستثمار في قيادة المرأة، فإننا لا نستجيب فقط لمعايير الاستدامة البيئية والاجتماعية والمؤسسية لكننا أيضاً نشكّل مستقبلاً أكثر استدامة ومرونة للصناعة المصرفية في الكويت».
وقدمت الأستاذ المساعد في قيادة ريادة الأعمال والتنوع في جامعة إتش إي سي باريس في قطر الدكتورة شاهينا جانجوها – جيفراج، والأستاذ المساعد في مجال الابتكار والباحث في إدارة البحوث والدراسات في جامعة إتش إي سي باريس في قطر الدكتورة سهام جويني، البرنامج الذي عقد على مدار 5 أيام وتضمن مواضيع تتعلق بالبيئة العالمية للأعمال، والعقلية الريادية، والابتكار، والعلامة التجارية للقيادة، وتعزيز الكفاءة الذاتية، والموارد والمرونة، والكيفية التي تصبح بها عنصراً فعالاً في التغيير.
وتضمن اليوم الرابع من البرنامج جلسة نقاشية بمشاركة المدير التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية في بنك بوبيان عبدالعزيز الرومي، ونائب مدير المنتجات في بيت التمويل الكويتي نهال المسلم، ورئيس وحدة البيانات والابتكار في بنك الخليج مي العويش.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *