TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«العقارات المتحدة» تختتم رعايتها لـ «Flare Festival»


أعلنت شركة العقارات المتحدة اختتام رعايتها للمهرجان الرياضي الأكبر في الكويت «Flare Festival» في شاطئ المارينا، والذي عُقد في الفترة ما بين 9 و11 نوفمبر الجاري.
وأوضحت الشركة أن هذا الحدث الرياضي حقّق نجاحاً باهراً، حيث حضره أكثر من 7500 شخص وشهد إقبالاً كبيراً يقارب 3000 مشارك من جميع أنحاء الكويت.
وبينت أن التحدي شمل مجموعة متنوعة من الأنشطة اللافتة، بما في ذلك سباق العقبات الذي تكوّن من أكثر من 15 عقبة من تسلق، زحف وقفز، وألعاب القوى وسباق الأطفال، إضافة إلى فعاليات استثنائية أمتعت الحاضرين.
وذكرت «العقارات المتحدة» أن رعايتها لهذا الحدث الرياضي الكبير جاء إيماناً منها بأهمية تعزيز ثقافة الرياضة في الكويت ودعم الروح الشبابية، كما أسهمت الطبيعة المذهلة للموقع الذي أقيم فيه هذا الحدث الرياضي الكبير للمشاركين من جميع الأعمار بالاستمتاع بمغامرة لا تُنسى مع هذه الأنشطة الرائعة.
وتعليقاً على رعاية الحدث، قال نائب رئيس أول إدارة التسويق والاعلام في شركة العقارات المتحدة، ناصر القلاف: «كان مهرجان (Flare Festival) الذي انطلقت فعالياته في شاطئ المارينا خلال عطلة نهاية الأسبوع فرصة مذهلة في الهواء الطلق لعشاق اللياقة البدنية والباحثين عن التحدي والمغامرة. وجاءت رعايتنا لهذا الحدث تأكيداً على سعي (العقارات المتحدة) الدائم والتزامها الراسخ بتوفير البيئة الرياضية الناجحة وتحسين تجارب اللياقة البدنية نحو مجتمع أكثر صحة ونشاطاً، ونحن سعداء بمشاركتنا في هذا الحدث السنوي وبالمشاركة الواسعة من الهواة إلى الرياضيين المحترفين والأطفال، بل ونحرص دائماً على احتضان العديد من الفعاليات الرياضية في مارينا، التي تتميز ببيئتها المتنوعة، بصفتها واحدة من الوجهات الترفيهية والرياضية المميزة في الكويت».
من جهته، قال المدير التنفيذي لإدارة الأملاك في «العقارات المتحدة»، عبدالله السلطان: «بينما نواصل جهودنا لتقديم مارينا كوجهة شاملة تنبض بالحياة وتدعم ثقافة الصحة واللياقة البدنية، فإننا ندعو كل أفراد المجتمع إلى الحفاظ على هذا الزخم، بما يسهم في تطوير الأجيال القادمة من محبي الرياضة. فلطالما عُرفت مارينا باحتضانها للعديد من الأنشطة الرياضية والمائية والعائلية الفريدة».
وتم تكريم شركة العقارات المتحدة لرعايتها هذا الحدث الرياضي المهم خلال الحفل الختامي من قبل منظمي المهرجان، وبحضور رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ فهد ناصر الصباح.
بدوره، كرّم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ مبارك فيصل الصباح اللاعبين الفائزين خلال المهرجان.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *