TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«Ooredoo business» اختتمت مشاركتها بـ «الكويت للتحول الرقمي»


اختتمت «Ooredoo business» مشاركتها في «مؤتمر الكويت للتحول الرقمي» في نسخته الثانية، بدورها «الشريك الأمني الرسمي» لهذا العام، وذلك حرصاً على الاستمرار بتعزيز تواجدها بين الرواد في مشهد الابتكار الرقمي في البلاد، ومشاركة خبراتها في هذا المجال ضمن أهم الفعاليات المرتبطة بالتطور التكنولوجي.
وأفادت الشركة في بيان بأن هذا المؤتمر، الذي أقيم يومي 20 و21 من نوفمبر الجاري في فندق جراند حياة، نجح في توفير منصة مفتوحة للشركة لتسليط الضوء على دورها المحوري والبارز في قيادة التميز الرقمي في السوق الكويتي.
وأضافت أن تنظيم هذا المؤتمر الحيوي – في تعاون لافت مع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات – جاء ليجمع بين قادة التحول الرقمي وصنّاع التقدم والتطور التكنولوجي في الكويت في ملتقى عالمي ورفيع المستوى، لاستعراض وتبادل الرؤى حول أداء منظومة التحول الرقمي وتحدياتها، ومناقشة أبرز ما حققته الشركات من إنجازات وتغيّرات خلال رحلتها التحولية في البلاد، ومدى تأثيرها عبر مختلف القطاعات.
ولفتت إلى أن «Ooredoo business» احتلت مكانة بارزة في قلب هذا الحدث المؤثر، تماشياً مع أهدافها الاستراتيجية في بحث آفاق توظيف مجالات التحول الرقمي، بما يصب في تعزيز ولاء وثقة العملاء وتسهيل فرص التواصل بين الشركات.
وأضافت أنه في إطار سعيها لتبني التحول الرقمي على أوسع نطاق، حضر المؤتمر أعضاء مجلس الإدارة في الشركة، كما استضافت شركاءها البارزين رواد صناعة التكنولوجيا «Nutanix» و«iHakeem» في جناح الشركة الخاص في المؤتمر، ليقوموا بشكل جماعي باستعراض أحدث الحلول الرقمية المطروحة للزوار، والتي تعكس النهج التقدمي لعملاق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وأكّدت الشركة على التزامها الثابت بالبقاء في طليعة التطورات التكنولوجية، وأفادت كذلك بتركيزها على تفعيل دورها في تشكيل المشهد الرقمي.
وذكرت «Ooredoo business» أن الحدث شكل منصة مثالية تفاعلت من خلالها مع الحضور الكبير الذي ضم نخبة من الرواد وصنّاع القرار في مجال التكنولوجيا، كما قامت الشركة بعرض أبرز الابتكارات والحلول التي تقدمها، وبذلك ساهمت بشكل كبير في تعزيز الحوار وفتح قنوات فعّالة للتواصل حول التحول الرقمي وتأثيره على مختلف قطاعات الأعمال.
بدوره،قال المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في «Ooredoo الكويت»، عيسى الموسى، في كلمته الافتتاحية: «يزيدنا فخراً في (Ooredoo الكويت) أن نكون قد ساهمنا في تحقيق الأهداف المحورية لهذا المؤتمر، بمشاركتنا تحت مسمى«الشريك الأمني الرسمي»، والتي تطلعنا من خلالها إلى إبراز جهودنا الدؤوبة ودورنا الريادي في دفع عجلة التحول الرقمي عبر قطاعات الأعمال المتنوعة، والكشف عن مدى استعدادنا وطموحنا للوصول بخدمات (Ooredoo) إلى أعلى مقاييس التميز الرقمي والتكنولوجي في السوق المحلي».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *