TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

رانيا يوسف بـ”لوك الزمن الجميل” في كواليس “السرداب”


نشاط فني لرانيا

وتعيش الفنانة رانيا يوسف حالة من النشاط الفني، حيث تنتظر عرض مسلسل “بقينا اتنين” المؤلف من 20 حلقة، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي حول الانفصال، وكل ما يترتب عليه من صدمات نفسية ومشكلات وتغييرات في نظام الحياة.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب رانيا يوسف كل من: شريف منير، وعمرو وهبة، ومروة عبد المنعم، وتامر فرج، وميمي جمال، ونانسي هلال، وياسر الطوبجي وغيرهم، وهو تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

 كما تشارك في فيلم “كتف قانوني” الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى “ماجدة” للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانبها، كل من: شيرين رضا، وانتصار، وبدرية طلبة، والراقصة دينا، إضافة إلى كل من كريم عفيفي، وسيد رجب، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رضوان، وهو من تأليف أحمد رمزي وهشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز.

وأيضا ستظهر في فيلم “خلي بالك من اللي جاي” الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول ثلاث فتيات يُطلب منهن القيام بمهمة وطنية لصالح الدولة، فيواجهن العديد من التحديات والمخاطر أثناء تنفيذ المهمة.

ويضم الفيلم في بطولته مع رانيا، كل من: سارة سلامة، ومجدي كامل، وأحمد سلامة، ونور فخري، وصلاح عبد الله، وسليمان عيد، وإدوارد، والعمل من تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *