TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«بيتك» يُطلق «موفمبر» للتّوعية بصحّة الرّجل


أطلق بيت التّمويل الكويتي «بيتك»، حملة شهر «موفمبر» للتّوعية بصحّة الرّجل والتشجيع على اتباع الإجراءات الوقائية الصحيحة.
وذكر البنك في بيان أن الحملة تأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية واستكمالاً للحملات التّوعويّة التي ينظمها «بيتك» على مدار السنة في إطار التزامه المتواصل بتعزيز التوعية بالصّحة العامّة وتحفيز الموظّفين والجمهور على اتباع نمط حياة صحي، وتحقيقاً لأهداف الاستدامة التي يوليها «بيتك» أهميّة كبيرة للحفاظ على سلامة وصحّة كوادره البشريّة، والمجتمع عامّة.
وبيّن أن حملة شهر «موفمبر» تعتبر حدثاً عالمياً يقام في شهر نوفمبر من كل عام للحثّ على الاهتمام بالصحّة وتحديداً للرّجال، كما هو الحال في شهر أكتوبر الذي يشهد حملة «سرطان الثّدي» التي يتم التّركيز فيها بشكل كبير على النّساء وتوعيتهن بضرورة إجراء الفحص المبكّر.
وبيّن البنك أن حملة «موفمبر» تضمنت تنظيم العديد من الفعاليّات التوعويّة، منها على حسابات «بيتك» بمختلف قنوات التّواصل الاجتماعي تحت اسم «@KFHGroup»، وهي عبارة عن رسائل توعويّة من أطباء مختّصين بالتعاون مع مستشفى السّلام، ومعهد دسمان للسكّري.
وأضاف أنه تم تصوير فيلم قصير مع محمّد الهاجري أحد طلبة الطّب المصابين بالسّكر منذ الصّغر، وشرح من خلال الفيلم القصير الذي تم عرضه على حساب «بيتك» بقنوات التّواصل الاجتماعي طريقة تعايشه مع المرض ونصيحته حول كيفيّة التعامل مع السكّري من خلال نمط حياة صحّي ومتوازن.
وبيّن أنه وعلى مستوى الكوادر البشريّة في «بيتك»، أطلق البنك حملة خاصة بالتوعية الصحية للرّجال، ونصائح مختلفة حول الاهتمام بالصحّة العامة والحثّ على ممارسة الرّياضة والاهتمام بالقيم الغذائيّة لتحقيق التّوازن.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *