TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«وربة» يُطلق أول بطاقة مسبقة الدفع للرياضات الإلكترونية في الكويت


أطلق بنك وربة أول بطاقة مسبقة الدفع للرياضات الإلكترونية في الكويت، والتي تم تصميمها بشكل حصري لخدمة شريحة جديدة من العملاء تجمعهم هواية واهتمام واحد.
وقال مدير إدارة تطوير المنتجات وشرائح العملاء في «وربة» مهند بورحمه، إن البنك قام بتصميم بطاقة مسبقة الدفع لاستهداف هواة الرياضات الإلكترونية، والتي تحمل العديد من المزايا والخصومات الحصرية تماشياً مع احتياجات ومتطلبات هذه الشريحة، منوهاً إلى أن إطلاق البطاقة جاء بعد أن ارتأى فريق «وربة» ازدياد الاهتمام العالمي والمحلي بالرياضات الإلكترونية، ورغبة البنك بالتوسع في تقديم العديد من الخدمات المصرفية والعروض لهواة الرياضات الإلكترونية.
وأوضح بورحمه أن البطاقة الجديدة هي وسيلة آمنة لتسديد تكاليف مختلفة مثل رسوم الدخول للبطولات أو الاشتراكات في منصات الألعاب عبر الإنترنت بسهولة، دون الحاجة إلى ادخال بيانات بطاقة السحب أو البطاقة الائتمانية، مشيراً إلى أنه سيتم وبشكل مستمر إضافة خصومات وعروض خاصة لحاملي تلك البطاقة.
وذكر أن نظام البطاقة مدعّم بخاصية «3D Secure» لضمان أعلى مستويات الأمان من مخاطر الاحتيال لعمليات الدفع عبر الإنترنت، مؤكداً على أن البطاقات مسبقة الدفع هي الحل الأمثل والأكثر أماناً عبر الإنترنت، حيث يتم تحميل المبلغ المراد دفعه مسبقاً على البطاقة، وبالتالي يمكن للشخص التحكم في الأموال المتاحة ولا يشترط إصدارها أي دراسة ائتمانية.
وتابع: «لا تقتصر فعالية البطاقة الجديدة فقط على الأمان والسهولة في قيام العميل بمعاملات مالية في عالم الرياضات الإلكترونية، إذ يمكن استخدامها للدفع عبر الحدود الدولية، ما يجعلها أكثر فائدة للسفر والتسوق عبر الإنترنت من متاجر عالمية».
واستعرض بورحمه أهم وأبرز المزايا الخاصة بالبطاقة الجديدة، قائلاً إن البطاقة تحمل العديد من العروض والمزايا بما في ذلك خصومات من شركات الاتصالات وعروض من الصالات الخاصة بالرياضات الإلكترونية ومن متاجر إلكترونية، فضلاً عن أولوية المشاركة في البطولات والفعاليات الخاصة بالرياضات الإلكترونية.
ولفت إلى أبرز مزايا تطبيق «وربة» الإلكتروني الخاصة بتلك البطاقات، حيث يمكن للعميل تعبئة رصيد البطاقة بسهولة مع إمكانية القيام بعملية «Restore Cash» للتحويل الفوري من رصيد البطاقة إلى حساب السحب، بالإضافة إلى سهولة تسجيلها بالمحافظ الرقمية مثل «Apple Pay»، وإمكانية تغيير الرقم السري للبطاقة بشكل سهل وفوري.
من جانبه، قال مدير إدارة تطوير الأعمال في «فيزا» الكويت وقطر، شهاب هاشمي: «يعد مجال الرياضات الإلكترونية في الكويت ومنطقة مجلس التعاون الخليجي من أسرع المجالات نمواً ولديه فرصة لمزيد من النمو والتطور. نحن ندرك أن هواة الرياضات الإلكترونية بحاجة مستمرة إلى حلول آمنة وفعالة للدفع، وتلبي بطاقتنا مسبقة الدفع هذه الاحتياجات تماماً. ولذلك، نحن متحمسون للشراكة مع (وربة) لإطلاق هذه البطاقة من (فيزا)، الأولى من نوعها لهواة الرياضات الالكترونية في الكويت. ومن خلال هذا الإطلاق، نهدف إلى تمكين اللاعبين وتعزيز تجربتهم عبر الإنترنت وتحفيز نظام الدفع الرقمي بشكل أكبر في الكويت والمنطقة بشكل أوسع».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *