TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«خدمات السيارات» بـ «صناعات الغانم» نظم حملة تبرع… بالدم


نظّم قطاع خدمات السيارات في شركة صناعات الغانم حملة ناجحة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي. ولفتت الشركة في بيان إلى أن المبادرة تهدف إلى تعزيز المخزون الوطني للدم وتقديم الدعم لجهود إنقاذ حياة المرضى في حالات الطوارئ.
وأشارت إلى أن الحملة شهدت مشاركة فاعلة من أكثر من 80 متبرعاً ينتمون لمختلف قطاعات وشركات السيارات ضمن مجموعة صناعات الغانم.
وذكرت أن هذا الإقبال الكثيف يعكس بوضوح ليس فقط روح العطاء والتضامن المتجذرة في ثقافة فريق العمل، بل يدل أيضاً على تمسكهم الشديد بمبادئ المسؤولية الاجتماعية.
وأفادت بأنه من المتوقع أن يكون لهذه التبرعات أثر إيجابي كبير، حيث تعزز القدرة على إنقاذ حياة ما يصل 250 مريضاً، بما يبرز بشكل واضح الأثر الإيجابي والحيوي الذي يمكن أن يسهم به الفرد في دعم صحة وسلامة المجتمع.
وأوضحت «صناعات الغانم» أنه تم تنظيم الحملة بجهود فريق طبي متخصص من بنك الدم، حيث كان مستعداً بجميع المعدات والأجهزة الضرورية لضمان نجاح المبادرة وفقاً لأعلى معايير الجودة الطبية، مؤكدة أهمية المشاركة في المبادرة كجزء من تعزيز مسؤوليتها الاجتماعية ودورها الفعّال في دعم الجهود الإنسانية والاجتماعية للمجتمع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *