TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يقدّم عرضاً خاصاً لعملائه مع «إكسايت الغانم»


كشف البنك التجاري الكويتي عن عرض خاص جديد بالتعاون مع شركة «اكسايت الغانم» للإلكترونيات، لمدة 5 أيام ابتداءً من اليوم وحتى الجمعة 1 ديسمبر.
ولفت البنك في بيان إلى أن هذا العرض يأتي تأكيداً على اهتمام البنك بمشاركة عملائه أفضل العروض التسويقية والترويجية التي تلبي احتياجاتهم.
وقالت رئيس إدارة التسويق في «التجاري» بدور بوخمسين: «يسعدنا أن نقدم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات (التجاري) الائتمانية، حيث يمكن للعميل الحصول على خصم 70 في المئة من (اكسايت) إضافة إلى 10 في المئة خصماً من البنك».
وتابعت بوخمسين أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل مستوى خدمة لراحة عملائه عند تسوقهم عبر المواقع التجارية العالمية ولتقديم أفضل العروض من خلال المنتجات المختارة لهذا العرض التي توفرها «اكسايت» لعملائها.
وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت بوخمسين أنه يمكن للعملاء الدخول على تطبيق «Xcite» أو زيارة موقعهم الإلكتروني للحصول على الخصم حيث يتم منح الخصم على الفور عند الدفع بأي من بطاقات التجاري الائتمانية، علماً بأن الخصم ينطبق عند صرف ما لا يقل عن 50 ديناراً، ويكون على عملية واحدة على البطاقة الائتمانية خلال فترة العرض، علماً بأن العرض لا يشمل موظفي البنك وخاص لأول 200 عميل فقط.
ودعا «التجاري» عملاءه من أصحاب بطاقات الائتمان إلى الاستفادة من هذا العرض ضمن سعيه الدائم لتوفير أفضل الخدمات لتلبية احتياجاتهم، والعمل على تطوير المنتجات والخدمات المصرفية عن طريق التعاون مع الشركاء التجاريين للبنك وتوفيرعروض تسويقية مجزية لحاملي بطاقاته الائتمانية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *