TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

كيف أصبحت الطفلة إيزابيل روشا صاحبة الوجه العابس بعد 3 سنوات من ولادتها؟



انتشرت في السنوات الأخيرة صورة لطفلة رضعية عابسة الوجه بعد إخراجها من رحم أمها، ولغرابة تعبيرات وجهها التي لا تتوافق مع التعبيرات التقليدية لأى رضيع عند خروجه من رحم أمه، انتشرت صورتها على مواقع التواصل الإجتماعى وتحولت لـ”كوميكس”، مع مرور الوقت، لكن من هي هذه الطفلة؟.

الصورة الشهيرة للطفلة
الصورة الشهيرة للطفلة


الصورة المنتشرة على “السوشيال ميديا” تعود لطفلة برازيلية تدعى  إيزابيل روشا، والتي ألتقطت لها صورة بعد ثوانٍ من ولادتها ولعبوسة وجهها انتشرت صورتها و تبلغ الطفلة الآن من العمر 3 سنوات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

الطفلة عند ولادتها
الطفلة عند ولادتها


أصبحت إيزابيل روشا مشهورة في فبراير 2020 عندما التقطت لها الصورة وهي تتجهم في وجه الطبيب بعد لحظات من ولادتها بعملية قيصرية، وتملك إيزابيل الآن حساب خاص على “إنستجرام”، وأشار التقرير إلى إنها تذهب إلى الحضانة وتتلقى دروس في السباحة ووصفتها والدتها بأنها ذكية وحنونة.

الطفلة مع والديها
الطفلة مع والديها


 


وتصدرت إيزابيلا روشا، 3 سنوات، عناوين الأخبار عام 2020، بعد انتشار صورتها والطبيب يحاول إجبارها على البكاء بعد الولادة ليتأكد من  أن الرئتين تعملان، وبدلاً من أن تبكى ظلت عابسة وحدقت فى وجه من حاول أن يبكيها قبل قطع حبلها السري.

الطفلة إيزابيل
الطفلة إيزابيل


 


وعرفت إيزابيل على مواقع التواصل الإجتماعى بالطفلة الغاضبة، وفي مقابلة حديثة مع مجلة كريسير البرازيلية، أشارت والدتها إلى أن العائلة لم تتوقع انتشار صورة ابنتها بهذا الشكل حيث قالت: “لقد كان بالتأكيد شيئًا لم يخطر على بالنا أبدًا كآباء للمرة الأولى، لكنها كانت لحظة حدثت بشكل طبيعي”.

الطفلة
الطفلة


و شاهدت إيزابيل روشا صورتها الشهيرة وتساءلت عن سبب غضبها في ذلك الوقت، لكن والدتها لم تستطيع الإجابة عليها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *