TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مشاهير وجمهور يقيّمون شخصية قيس الشيخ نجيب الجدلية في “الخائن”


وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع منشوره، مباركين له على النجاح الكبير الذي حققه في أدائه الملفت، إذ استطاع “استفزازهم” بتصرفاته، حيث كتبت ديمة الجندي: “انشالله ما تبلى”.

وعلقت الإعلامية بسنت شمس الدين: “إذا بنحكي عن سيف فأنا كرهته، وكرهي ليه مليون المية، وإذا بنحكي على أدائك فأنت مبدع كالعادة، وقدرت تكرهنا في سيف بجد”.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، معربين عن إعجابهم بشخصيته التي وصفوها “بالمستفزة”، لاسيما وأنه يزعج زوجته بتصرفاته رغم خيانته لها، مؤكدين أنه يُقدم نكهة خاصة للعمل الذي يتواجد فيه، عدا عن أنه يحرص على تقديم الشخصية بتفاصيلها الصغيرة.

وكتبت متابعة: “مبدع بدورك، والله بعطيك العلامة الكاملة ومليون من عشرة، مستفز لأبعد الحدود، كرهتك من قلبي، تصرفاتك بتجلط ونرجسي، كل التوفيق الك”.

وأثنى عدد كبير من المتابعين على أداء الشيخ نجيب، مشيرين إلى أن شخصيته “سيف” لا يُمكن أن تتعرض للنقد، حيث أغضبهم لدرجة الكره، متمنين النجاح والتوفيق الدائم لأعماله، فعلت أخرى: “كتير مستفز 10 على 10، وهاد اكبر دليل على اتقانك للدور، بس شوفك عم تصيبني حالة غضب كبيرة”.

فيما أبدى آخرون حماسهم لمعرفة التطورات في الحلقات القادمة، مشيدين بالفكرة التي يطرحها العمل، إضافة إلى أداء أبطاله، فعلق أحدهم: “صراحة كلكم تمثيلكم حلو وكل شخصية صح بمحلها، اتحمست لأعرف مين طلعت بتحب اسيل ولا تيا”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *