TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ميمي جمال تعلق على دفن بعض الفنانين أحبابهم وإكمال أعمالهم


وصفت الممثلة المصرية ميمي جمال زملاءها الفنانين الذين يستطيعون إكمال أعمالهم بعد وفاة شخص عزيز عليهم بأنهم يتمتعون بقدرة من الله تعالى، غير أنها لا تتحلى بهذه الصفة.

وأعربت ميمي، خلال لقاء لها على قناة “TeN TV”، عن مدى الصعوبة التي واجهتها عند وفاة زوجها حسن مصطفى، إذ لم تكمل حياتها المهنية والشخصية بالشكل الطبيعي المعتاد، لا سيما وأنها عاشت رفقته 40 عاما، ما جعلها تخوض العديد من الفترات الصعبة.

ولفتت إلى أنها ابتعدت عن الفن لمدة 6 سنوات بعد وفاة زوجها مصطفى، لتعود بسبب عدم قدرتها على العمل في أية مهنة أخرى، إضافة إلى تقصدها الابتعاد عن المشاريع الخاصة.

أعمالها المقبلة

وبشأن أعمالها الفنية المقبلة، أوضحت ميمي أنها تشارك في الموسم الثاني من مسلسل “كامل العدد”.

وكشفت عن طبيعة شخصيتها، قائلة: “السنة دي جديدة عليهم دور والدة مصطفى درويش الله يرحمه أنا بقى الحماة معمول شغل حلو”.

ودارت أحداث الجزء الأول حول “أحمد” طبيب التجميل الذي يتقابل مع “ليلى” صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعا في غرام بعضهما، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف.

عودتها إلى المسرح

وقالت ميمي إنها تفكر بالعودة إلى خشبة المسرح، بعدما عُرض عليها العديد من الأعمال، وذلك بعد آخر ظهور لها في فيلم “ضغط عالي” الذي عرض عام 2019.

ودارت أحداث الفيلم حينها حول شاب في منطقة شعبية، يعمل كمهندس كهرباء، يقع له حادث يتسبب في شحنه بالكهرباء، ليصبح مصدر طاقة كهربائية لمنزله وأهل منطقته.

ويقع الشاب في حب فتاة بعد أن صعقها بالكهرباء، وبسبب أزمة انقطاع التيار الكهربائي، يحاول المسؤولون استغلال قدرته لتعويض الكهرباء.

نشاط فني لميمي

وتعيش الفنانة ميمي جمال حالة من النشاط الفني، إذ تنتظر عرض مسلسل “بقينا اتنين” المؤلف من 20 حلقة، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي حول الانفصال، وكل ما يترتب عليه من صدمات نفسية ومشكلات وتغييرات في نظام الحياة.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ميمي جمال كل من: رانيا يوسف، شريف منير، وعمرو وهبة، ومروة عبد المنعم، وتامر فرج، وميمي جمال، ونانسي هلال، وياسر الطوبجي وغيرهم، وهو تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

كما تشارك في مسلسل “العتاولة” من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، ويجمع نخبة من نجوم الدراما المصرية، أمثال أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب وحنان يوسف وصلاح عبدالله، وهدى الإتربي.

وأيضا ستطل ميمي في مسلسل “الحشاشين”، من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيكولا معوض، سامي الشيخ، وعمر الشناوي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *