TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

فوجئت لعدم ترشيح اسمي لـ”جوي أوردز”


أشادت الممثلة اللبنانية ورد الخال بالمصالحة التي حدثت بين مواطنتيها ماغي بو غصن وباميلا الكيك، في الدورة السابعة لمهرجان “ضيافة” الذي أقيم في دبي مؤخرا.

وقالت ورد في حديث خاص لـ”فوشيا”، إنها من الممثلات اللاتي يحاولن دائما الإشادة بأداء زملائها وتهنئتهم على النجاحات التي يحققونها، كاشفة أنها معجبة بموهبة عدد كبير منهم.

‏وأضافت: “أنا ممثلة زميلة لعدد من الأشخاص إلا أن عدداً منهم صدمني بغروره. ولا بد مـن التكاتف فمهنتنا على المحك”. 

‏وبشأن سبب غيابها عن السباق الرمضاني 2024، قالت: “الغياب قد يكون أفضل من التواجد بأعمال تعتبر بمثابة انتقاص لمسيرتي. لابد من انتظار الدور المناسب خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “للموت 3”.

وأعربت عن استغرابها لعدم ترشيح اسمها ضمن مهرجان “جوي أوردز” الذي ينظم ضمن فعاليات موسم الرياض، وعلقت: “أتمنى التوفيق لكل الزملاء المشاركين. لا أعرف السبب الأساسي لعدم إدراج اسمي. قد يكون هناك أسباب معينة أجهلها”.

 وأكدت ورد الخال حرصها على التواجد مع شقيقها الفنان يوسف الخال على الساحة الفنية، نافية الأخبار التي تتحدث عن تعرضهما لحروب هدفها الحد من نجوميتهما.

وأشارت إلى أنها تحاول دائما تقديم الفن الراقي الذي يهدف إلى الاستمرارية وبث الجمال، وعلقت: “إذا أصبح الهدف من ثقافتنا تدمير بعضنا، فمن المؤكد لا يمكنني التواجد في هذا المكان”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *