TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

فيليكس يقود برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد في الليغا


قاد المهاجم البرتغالي جواو فيليكس المعار من أتلتيكو مدريد، فريقه برشلونة للفوز في عقر داره على نادي العاصمة 1-0 أمس الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
سجل فيليكس (24 عاما) الذي انتقل إلى صفوف أتلتيكو مقابل صفقة ضخمة بلغت 138 مليون دولار في عام 2019 قادما من بنفيكا قبل أن تتم إعارته الى تشيلسي الإنكليزي أوائل 2023 ثم النادي الكتالوني هذا الصيف، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 28 وأعاد برشلونة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله أمام رايو فاليكانو 1-1 في المرحلة الماضية.
وهو الهدف الثاني للمهاجم البرتغالي في الدوري بعد أول أمام ريال بيتيس في المرحلة الخامسة، ليفك صيامه عن التهديف الذي استمر لـ 12 مباراة.
وشهدت المباراة تألق الحارس الشاب إيناكي بينا (24 عاما) الذي وقف بين الخشبات الثلاث بدلا من الألماني مارك أندري تير شتيغن المصاب، بتصديه للعديد من الفرص الخطيرة لأتلتيكو.
واستأثر برشلونة بمفرده بالمركز الثالث الذي كان يتقاسمه مع أتلتيكو قبل هذه المرحلة بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، وبقي على مسافة قريبة من غريمه ريال مدريد المتصدر ووصيفه جيرونا مفاجأة هذا الموسم برصيد 38 نقطة لكل منهما، بعد فوز الأول على غرناطة 2-0 والثاني على فالنسيا 2-1 السبت.
ومُني أتلتيكو بخسارته الاولى بعد فوزين على فياريال 3-1 وريال مايوركا 1-0.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *