TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زوجة أشرف عبدالغفور لا تعلم بوفاته حتى الآن


أعرب نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي، عن حزنه وألمه لوفاة الفنان أشرف عبدالغفور، والد الفنانة ريهام عبد الغفور الذي توفي مساء أمس نتيجة حادث سير مروع، عن 81 عاماً.

وكشف زكي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” وضع زوجة عبد الغفور التي نجت من الحادث، حيث كانت معه في المركبة، وتم نقلها لمستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج، موضحاً أن إصابتها خفيفة، لكنها لا تعلم حتى الآن شيئاً عن وفاة زوجها، الذي كان يقود السيارة في طريقه لزيارة ابنته.

ولفت زكي إلى تفاصيل الواقعة التي أدت لوفاة عبد الغفور، قائلاً: “أستاذ أشرف عبد الغفور كان في طريقه لزيارة ابنته ومعاه زوجته، وعربية كسرت عليه خبطته، وحاليا النيابة بتحقق في الواقعة، وتم التحفظ على قائد السيارة الأخرى”.

ونعى زكي زميله عبد الغفور، إذ وصفه “بكبير العيلة وأبو المهنة والأخ والصديق”، مبيناً أن جميع أفراد نقابة الفنانين توجهوا إلى المستشفى بعد معرفتهم بالحادث الأليم.

وأكد أن عبد الغفور قدّم الكثير لنقابة الممثلين في فترات وصفها بالعصيبة، قائلا: “الراحل رجل نقابي من طراز عظيم، حيث تدرج في مناصب نقابية ووصل لمنصب نقيب في فترة عصيبة من فترات النقابة وقدم الكثير”.

وأوضح زكي أن جنازة الراحل عبد الغفور، سوف تشيع اليوم الإثنين على صلاة الظهر، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد لمثواه الأخير.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *