TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

5 حيل تجميلية غريبة لجأت إليها مشاهير النساء ليحصلن على إطلالة أجمل



تستخدم كثير من الفتيات حيلا مختلفة في خطوات المكياج أو طرق ارتداء الملابس وتنسيق الألوان، ليبرزن جمالهن، ويظهرن بإطلالة مختلفة، فما بالك بالنجمات اللاتى دائماً تسلط عليهن الأضواء ومنهن من اتبعن حيل بسيطة، لتغيير مظهرهن ونستعرضهن فى هذا التقرير، وفقاً لما عرضه موقع”Brightside“.


 


 5 نجمات اتبعن حيلا تجميلية لتغيير مظهرهن 

 


البشرة اللامعة


من الخطوات التى اتبعتها النجمة إليزابيث تايلور عند حضورها المناسبات المهمة ووضع المكياج، وتصفيف شعرها، كانت تذهب إلى الحمام، وتجلس لفترة ما، لأن بخار ماء المرحاض  يؤثر على لمعان بشرتها، ليظهرها بإشراقة لامعة بعيدة عن المكياج الكثير.

إليزابيث تايلور
إليزابيث تايلور


 


جبهة أعلى


الممثلة إنجريد بيرجمان كانت تميل إلى الجمال الطبيعي، وكانت تطبق المكياج فقط في أدوراها الفنية، ومن حيلها لتظهر بجبهة أعلى هي حلق شعرها حتى 4. بوصة.


  انغريد بيرجمان


انجريد بيرجمان


 


لمعان العينين

 


تعد النجمة جريتا جاربو من إحدى النجمات اللاتي اشتهرن بظلال عيون لامعة ومشرقة، وذلك باستخدام حيلة وضع الفازلين على العينين قبل أن تضع ظلال العيون الخاصة بها.

جريتا جاربو
جريتا جاربو


 


لمعان الأسنان


قالت شايلين وودلي في إحدى مقابلاتها التي أجرتها، إنها تخلط الطين مع ماء جوز الهند وزيوت النعناع أو القرفة العطرية لتنظيف ولمعان أسنانها.

شايلين وودلي
شايلين وودلي


 


شعر كثيف


من حيل الظهور بشعر كثيف، ظهور أختين كارداشيان بتسريحات شعر أكثر دقة وكثافة، وذلك لأنهما تقومان بملء فجوات شعرهما بظلال العيون، وتظهره هذه الحيلة بشعر مثالي.

أختين كارداشيان
أختين كارداشيان


 


  


  


   


 


 


 


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *