TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

سفير جنوب أفريقيا يستكشف فرص التعاون مع «لولو هايبر»


،

زار سفير جنوب أفريقيا لدى الكويت، مانيليسي جينجي، أول من أمس، المكتب الإقليمي لشركة لولو هايبرماركت في الكويت، حيث أجرى مناقشات مثمرة مع مدير الشركة محمد هاريس وأعضاء الإدارة العليا في «لولو هايبرماركت»، لاستكشاف فرص التعاون التجاري المحتملة، مع التركيز بشكل خاص على استيراد مجموعة أوسع من المنتجات الجنوب أفريقية إلى السوق الكويتي النابض بالحياة في العام المقبل.
وعبّر جينجي خلال اللقاء عن امتنانه لهذه الفرصة لزيارة عملاق التجزئة الشهير، مؤكداً ريادة شركة لولو في المشهد التجاري الكويتي ومساهمتها في النمو الاقتصادي للمنطقة.
وإضافة إلى هذه المناقشات، أبرز السفير أنه كجزء من المبادرات الإستراتيجية لعام 2024، فإن فريق الوفد الجنوب أفريقي مستعد لزيارة متاجر لولو في جميع أنحاء الكويت، حيث تهدف الزيارة المقبلة إلى تعزيز الشراكة بين جنوب أفريقيا والكويت عن طريق توفير فهم عملي لديناميات السوق وتفضيلات المستهلكين، كما تؤكد التزام كلتا الدولتين بتعزيز العلاقات الاقتصادية الدائمة وتعزيز التبادل الثقافي من خلال جهود تجارية متبادلة تعود بالنفع على الجانبين.
وتركزت المناقشات على تحديد القطاعات المحتملة والمزيد من المنتجات للاستيراد من جنوب أفريقيا إلى الكويت، فيما عبّر كلا الطرفين عن اهتمامهما الكبير في استكشاف هذه الفرص، بهدف تعزيز العلاقات التجارية والروابط الاقتصادية بين جنوب أفريقيا والكويت.
ويستورد «لولو هايبرماركت» حالياً أكثر من 70 علامة تجارية جنوب أفريقية معروفة، بما في ذلك المواد الغذائية والمواد غير الغذائية.
كما يتوفر لـ«الهايبرماركت» مكتب خاص للتوفيق بين المنتجات المختلفة من المنطقة، والذي يقع في ميناء مدينة كيب تاون الساحلية بجنوب أفريقيا.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *