TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الأهلي» يطلق «حوّل راتبك وإخذ البشارة»


،

أعلن البنك الأهلي الكويتي إطلاق حملة «حوّل راتبك وإخذ البشارة» حيث زاد مميزات تحويل الراتب من الهدايا النقدية الفورية والمكافآت الحصرية، لتقديم قيمة استثنائية للعملاء.
وقالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي» جهير معرفي: «نحن ملتزمون بالاستمرار بتعزيز المكافآت والفوائد التي نقدمها لعملائنا، ويجسد برنامج تحويل الرواتب لدينا التزامنا بتقديم قيمة عالية».
وأضافت «كجزء من المميزات، سيحصل العملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى (الأهلي) على هدية نقدية فورية بناءً على مبلغ الراتب المحول، مبينة أنه بالنسبة للرواتب بقيمة 1000 دينار وما فوق، سيتلقّى العملاء هدية نقدية فورية بقيمة 1000 دينار، أما بالنسبة للرواتب بين 400 و999 ديناراً، فسيقدم البنك هدية نقدية فورية بقيمة 500 دينار، كما سيحصل عملاء الراتب أيضاً على«الأهلي Visa Signature» مدى الحياة مجاناً وفرصة للفوز بسيارة «GMC Yukon» كل ربع سنة».
وبيّنت أن هذه المزايا الجديدة تتماشى مع التزام «الأهلي» بتوفير مكافآت شخصية وجاذبة للعملاء عبر نطاق واسع من مستويات الدخل، ما يضمن أن يتمكن الأفراد من الاستفادة من العروض الحصرية المصممة لتلبية احتياجاتهم الفريدة.
وأضافت معرفي «عرضنا الأخير هو شهادة على الجهد الذي نكرسه لتجاوز توقعات عملائنا وتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع قاعدتنا المتنوعة، ونحن ملتزمون بتقديم مكافآت ذات فائدة للجميع بغض النظر عن مستوى دخلهم».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *