TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – بريطانيا تقدم تجارب جديدة.. في وداع عام واستقبال آخر


#منوعات

تشكل بريطانيا عامل جذب للزوار والسياح، بما تحتويه من مناطق سياحية فريدة في الشكل والمضمون عادة، لكنها تصبح أكثر دهشة وتميزاً وهي تودع عاماً، وتستقبل آخر، من خلال مجموعة من الفعاليات التي تقام على امتداد أراضي المملكة المتحدة، حيث سيكون بمقدور الزوار الاستمتاع بالمسارات الجديدة المضاءة، ومأكولات الأعياد الطازجة، ولن تفارقهم الدهشة مع العروض والمشاهد الفريدة، التي تعرض للمرة الأولى في بريطانيا.

  • عجائب Wishmas
    عجائب Wishmas

 

«عجائب ويشماس»:

حتى يوم 7 يناير من العام المقبل، يمكن للسياح الاستمتاع بـ«عجائب ويشماس»، أثناء زيارتهم منطقة ويمبلي في لندن، قرب الملعب الشهير، حيث يمكن استكشاف عوالم آسرة، ومواجهة شخصيات احتفالية غير عادية، في تجربة مذهلة غامرة بالمتعة والخيال، يقدمها صانعو أفلام: «العودة إلى المستقبل»، و«حرب النجوم»، و«الطاحونة الحمراء»، و«سينما سرية»، وتقود المشاركين فيها عبر الحكايات إلى مشاهد تحلّق فيها الأمنيات.

  • بريطانيا تقدم تجارب جديدة.. في وداع عام واستقبال آخر
    مسرحية «بيتر بان يمعن في الخطأ»

مسرحية «بيتر بان يمعن في الخطأ»:

على مسرح ليريك، في لندن، تستمر عروض مسرحية «بيتر بان يمعن في الخطأ»، حتى 14 يناير، ويبشر هذا العرض بجوّ استثنائي من الإثارة في عيد الميلاد هذا العام، حيث تتكشف من خلال الكوميديا الخيالية حكاية كلاسيكية أمام أعين الجمهور، وقد حظيت هذه العلامة التجارية الفريدة من الكوميديا المضحكة بجاذبية واسعة الانتشار على نطاق عالمي.

  • احتفالات عيد الميلاد عند برج لندن
    احتفالات عيد الميلاد عند برج لندن

عيد الميلاد – التتويج:

ويحتضن برج لندن، حتى 4 يناير، احتفالات عيد الميلاد – التتويج، وسيتجول الزوار في الطريق مع حراس البرج، الذين يُشاهَدون على طول الطريق لمعرفة أيّ واحد كان يتولى رعاية التاج والعباءة الملكية والجرم السماوي والصولجان، كما يُتداول في تاريخ البرج. أما نهاية الزيارة، فستتوج بحفلة عيد الميلاد، ومحاكاة طريقة التتويج عند سفح البرج الأبيض العظيم، كما سيكون بمقدور الزوار التقاط صورة جماعية عند العرش.

  • بريطانيا تقدم تجارب جديدة.. في وداع عام واستقبال آخرمملكة الشتاء في إكسل لندن

«مملكة الشتاء»:

حتى نهاية شهر يناير، سيكون عرض «مملكة الشتاء» لافتاً للزوار، وهو عبارة عن نشاط ضخم وجديد لعيد الميلاد في مركز المؤتمرات والمعارض الشهير «إكسل لندن»، به سيرك، وحلبة للتزلج على الجليد، وجولات في أرض المعارض، وقريتان للطعام والشراب، تضم كل منهما منزلاً ريفياً من طابقين، مستوحى من جبال الألب، وبائعو الأطعمة في الشوارع، والمزيد من البهجة الاحتفالية.

  • سوق عيد الميلاد في ليدز
    سوق عيد الميلاد في ليدز

سوق عيد الميلاد:

وتستضيف ساحة الألفية «ميلينيوم سكوير» في ليدز، حتى نهاية شهر ديسمبر الحالي، سوق عيد الميلاد في المدينة، مع إضافة المزيد من البيوت الخشبية المزخرفة التي تعرض المجوهرات المصنوعة يدوياً، والزينات الاحتفالية، والطعام الألماني الأصيل، إضافة إلى لعبة دوّامة عيد الميلاد، ومطعم على الطراز البافاري يقدم مجموعة مختارة من الأطعمة التقليدية اللذيذة والمشروبات والترفيه المسائي، وتتمتع المدينة، كذلك، بمجموعة من أماكن التسوق والعروض والتجارب المتاحة طوال فصل الشتاء.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *