TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«Ooredoo» درّبت موظفيها على لغة الإشارة


نظّمت «Ooredoo» ورشة عمل تدريبية لتعليم أساسيات التحدث بلغة الإشارة لموظفيها، بقيادة المدربة والمترجمة المعتمدة للغة الإشارة، وضحة النهام.
وذكرت الشركة في بيان أن هذه الخطوة تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ولتعزيز مبدأ الشمولية وتبني أفضل ممارساتها ضمن نطاق أعمالها، بهدف الحفاظ على بيئة العمل المتوازنة والإيجابية داخل الشركة. وبيّنت أن الورشة تناولت مبادئ وقواعد هذه اللغة، ومعرفة الإشارات الأساسية لتحقيق تواصل مثمر، وخدمة جميع العملاء بكفاءة.
وأوضحت أنه وتحت شعار «التحول نحو الشمولية»، هدفت الدورة إلى تزويد موظفي «Ooredoo» بمهارات الاتصال الأساسية في لغة الإشارة، حيث قامت المدربة وضحة النهام بالتركيز أثناء التدريب على تمكين الموظفين من إتقان لغة الإشارة كوسيلة للتواصل مع العملاء الذين يعانون من صعوبات سمعية ونطقية.

ولفتت إلى أن هذه المبادرات تأتي في إطار التزام «Ooredoo الكويت» بتمكين ممارسات التنوع ومبدأ الشمولية، حيث جاء تنظيم مبادرة التواصل بلغة الإشارة للخدمة المخصصة لمساعدة العملاء من ذوي الصعوبات السمعية والنطقية، وكذلك جهود التوظيف التعاوني لذوي الاحتياجات الخاصة في يومهم العالمي، كدليل على سعي الشركة نحو الارتقاء ببيئة عملها وخلق مكان يتسم بالتعاون والاحترام، والذي يعكس التنوع الغني للمجتمع المتناغم الذي تخدمه.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *