TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«نيسان» تحتفي بإرثها العريق مع إطلاق «غران توريزمو» في دور السينما


دعت شركة نيسان الجمهور، لمشاهدة فيلم «غران توريزمو» من إنتاج شركة «سوني بيكتشرز إنترتينمنت»، والذي يحتفي بإرث العلامة العريق ويسلّط الضوء على الدور المهم والرئيسي الذي لعبته «أكاديمية نيسان GT» في عالم سباقات السيارات.

وأفادت الشركة بأن عرض فيلم «غران توريزمو» بدأ حصريّاً في دور السينما بالشرق الأوسط اعتباراً من يوم أمس، حيث كان عشاق السينما ورياضة السيارات على موعد مع رحلة تسرد قصصاً واقعية مستوحاة من عالمي سباقات السيارات الافتراضية والواقعية التي ساهمت أكاديمية «نيسان GT» في صناعتها، وتركت بصمتها في تاريخ وإرث سباقات السيارات.

وقامت «نيسان البابطين» بدعوة نادي سيارات «نيسان Z الكويت» ونادي سيارات «نيسان GTR» الأسطورية لحضور العرض الأول الذي سبق موعد اطلاق الفيلم في غراند سينما الكويت، وشمل الحفل اقامة عرض لسيارات نيسان الأسطورية «GTR» و«Z» خلال حفل الإطلاق.

وأضافت أنه ومع إطلاق فيلم «غران توريزمو» بالمنطقة، تعمل «نيسان» الشرق الأوسط حالياً على تنظيم سلسلة من الأنشطة التفاعلية المخصصة للجمهور في العديد من مواقع دور العرض الرئيسية في جميع أنحاء المنطقة، بالتعاون مع شبكة شركائها وشركة «سوني بيكتشرز انترتينمنت» وموزعها في المنطقة شركة «إمباير إنترتينمنت».

وذكرت «نيسان» أنها تتميّز بريادتها في إطلاق مبادرات جريئة، ومن بينها أكاديمية «نيسان GT» التي نجحت عند افتتاحها في 2008 في ترسيخ مكانتها على مستوى العالم كلاعب رئيسي في عالم رياضة السيارات، حيث ساهمت في تحقيق آمال وأحلام الكثير من هواة الألعاب الإلكترونية ليصبحوا سائقين محترفين في السباقات العالمية.

ولفتت إلى أن الأكاديمية نجحت فعلياً في إطلاق 22 سائقاً محترفاً من حول العالم على حلبات السباق الفعلية، وبذلك تعد أكاديمية «GT» علامة فارقة في تراث «نيسان» العالمي وتاريخ رياضة سباقات السيارات الممتد لأكثر من 85 عاماً، معربةً عن سعادتها في أن يتم تجسيد هذه القصة الواقعية الرائعة في فيلم «غران توريزمو».

وكانت «نيسان» قد تمكنت في العام 2008 من إزالة الحواجز بإطلاق مسابقة بعنوان «من لاعب إلى متسابق»، في خطوة شجاعة حولّت مجموعة من أفضل محترفي لعبة «غران توريزمو» إلى سائقي سباقات سيارات محترفين، وهي الفكرة التي بدأت بشراكة مع لعبة «غران توريزمو» لاستكشاف ما الذي يتوجب على المرء فعله ليتحول من مجرد لاعب متمكّن إلى سائق محترف، الأمر الذي فتح الأبواب أمام العديد من المواهب الطموحة في جميع أنحاء العالم.

وبيّنت «نيسان» أنها تواصل إعادة تعريف عالم رياضة السيارات وتمكين الجيل التالي من السائقين المحترفين، حيث تركز على تطوير تقنيات السيارات الكهربائية ووضعها موضع الاختبار في سباقات «فورمولا إي» التي تشارك فيها بمجموعة من السيارات الكهربائية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *