TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

تألق الحارس لونين يفرض على ريال مدريد تمديد العقد


كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن مستقبل حارس مرمى ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، الدولي الأوكراني أندريه لونين بعد أدائه الرائع في المباريات التي خاضها إثر إصابة الحارس المنتقل بنظام الإعارة من تشلسي الإنكليزي، كيبا أريزابالاغا.

وانضمّ لونين (24 عاماً)، إلى النادي منذ أكثر من 5 سنوات، ولكن لم يسبق له أن شارك بشكل منتظم في الفريق بسبب انتقاله المستمر بنظام الإعارة.

وبدأت وضعية لونين تتحسّن منذ فترة استعداداً للموسم الراهن، عندما شارك في مباريات ودية عدة، قبل أن يلعب أساسياً في الدوري بسبب إصابة الحارس الأول البلجيكي تيبو كورتوا بتمزّق في الرباط الصليبي الأمامي، قبل المباراة الأولى في «لاليغا»، لكن ريال مدريد ضمّ كيبا على سبيل الإعارة من الـ «بلوز» ليعود لونين الى دكّة البدلاء مجدّداً.

ولأن كل الطرق تؤدي إلى لونين، أصيب كيبا، لتعود الأضواء وتُسلّط على الحارس الأوكراني الذي أثبت بتألقه أحقيته في حراسة عرين «ريال».

وترى مصادر عدة أن عقد لونين سينتهي مع ريال مدريد في عام 2024، ما يعني أنه سيصبح حرّاً من أيّ التزامات في نهاية هذا الموسم، وجاهزاً للتفاوض دون الرجوع لإدارة النادي بدءاً من الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

مع ذلك، وفقاً لمعلومات جديدة نشرها الصحافي خورخي سي بيكون، اتضح أن عقد لونين يمتد فعلياً حتى عام 2025 وليس حتى عام 2024.

وأكد أن ريال مدريد قد قام بالفعل بتجديد سرّي لعقد لونين خلال السنوات الأولى من فترة تواجده في النادي.

ووفقاً للمعطيات الجديدة، لايزال أمام لونين أكثر من عام واحد في عقده ولن يغادر مجاناً رغم أن الكثير من الأندية داخل إسبانيا وخارجها مهتمة بالتعاقد معه بسبب مستواه المذهل.

وأشار بيكون الى أن إدارة ريال مدريد تدرس بالفعل إمكانية تمديد عقد لونين لفترة أطول من ذلك، في ضوء العروض الرائعة التي قدّمها أخيراً.

وتفضل إدارة النادي الاحتفاظ بكيبا بصفقة دائمة، لكن رئيس قسم الكشافة «جوني كالافات» يفضل لونين عليه بسبب قلّة هفواته.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *