TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

سيرين وقيس الشيخ نجيب “زوجان” في “النسيان”.. وهذه ملامح المسلسل


كشفت المعلومات التي حصل عليها موقع “فوشيا” أن بطلي مسلسل “النسيان” سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب يجسدان شخصية زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما إلى حين وقوع حادث معين يقلب التطورات رأسا على عقب.

وبحسب ما علم “فوشيا” فإن المسلسل الذي يتألف من 15 حلقة يسلط الضوء على عدد من المواضيع الشائكة وأبرزها العلاقات العاطفية غير الشرعية، وسلطة المال، والتفاوت في طبقات المجتمع.

ومن أبرز النجوم المشاركين في مسلسل “النسيان” إلى جانب سيرين عبد النور، وقيس الشيخ نجيب، كل من كارول عبود، وفادي أبي سمرا، وأسامة المصري، وندى بو فرحات، وسلمى شلبي، وإيلي كريستفريدوس، وسامي أبو حمدان ويورغو شلهوب.

وأضاف المصدر لـ”فوشيا” أن ثنائية يورغو شلهوب وكارول عبود ستلفت انتباه الجمهور أيضًا، على غرار ثنائية سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب.

وأوضح أنه تم الانتهاء من تصوير المسلسل في الـ25 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني/ الماضي، بعد انشغال دام 52 يوما، لافتا إلى أن أغلب مشاهده صُوّرت في بيروت وتحديدا في منطقة “الحمرا” .

كما كشف أن البوستر الخاص بأبطال المسلسل تم تصويره في 27 من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، مؤكدا أن البوسترات التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي ظهرت خلالها سيرين عبد النور بالشعر الأشقر غير صحيحة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *