TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

فاضل عبدالله رئيساً تنفيذياً لـ «برقان – الكويت»


كشف بنك برقان عن تولّي فاضل محمود عبدالله منصب الرئيس التنفيذي – الكويت، وذلك بعد الحصول على موافقة بنك الكويت المركزي، إذ تأتي هذه الخطوة في إطار إستراتيجية البنك الهادفة إلى الارتقاء بكفاءاته الوطنية وتعزيز مناصبه القيادية.
وبيّن «برقان» أنه وانطلاقاً من موقعه كأحد أقدم المديرين التنفيذيين ومن القيادات المتميّزة فيه، سيواصل عبدالله دوره الحيوي في تنفيذ التوجّه الإستراتيجي الجديد للبنك للسنوات المقبلة.

وفي تصريحه بهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة بنك برقان، الشيخ عبدالله ناصر الصباح: «يسرّني أن أتقدّم باسمي وبالنيابة عن مجلس إدارة بنك برقان، بالتهنئة من فاضل عبدالله لتولّيه منصبه الجديد، مع تمنّياتنا له بالمزيد من النجاح إلى جانب بقية أعضاء فريق البنك».
بدوره، قال رئيس الجهاز التنفيذي للمجموعة طوني ضاهر: «أثبت فاضل عبدالله على مدى الأشهر الماضية قدرته القيادية وتمتّعه برؤية بعيدة المدى كأحد أبرز المديرين في البنك، حيث ساعد في وضع أسس خارطة طريق التحوّل التي نعمل على إنجازها. واليوم، نجدّد ثقتنا في قدرته على مواصلة توجيه دفّة التحوّل والمضيّ قُدماً نحو تعزيز مكانة بنك برقان بين أكثر البنوك تقدّماً وتأثيراً في الكويت، والسعي إلى التطوير والتميّز وترسيخ مكانتنا كأحد أفضل أماكن العمل في القطاع المصرفي».
من جهته، قال فاضل عبدالله: «أعتزّ بالثقة التي منحني إياها البنك، وأتطلع إلى مواصلة الإنجازات وتحقيق إستراتيجية التحوّل وخطط التغيير خلال المرحلة المقبلة، مدعوماً بكفاءة وقوة الإدارة العليا، على طريق تعزيز أعمال البنك الأساسية الحيوية في الكويت، بدءاً بتنمية وتنويع محفظة الشركات مروراً بتوسيع حصتنا في سوق التجزئة وليس انتهاءً بتحقيق مراحل جديدة من التقدّم والتميّز على صعيد التجربة المصرفية التي نقدّمها لشرائح العملاء كافة».
وتأتي هذه الخطوة من بنك برقان كجزء من جهوده المستمرة لإنجاز التحوّل الإستراتيجي، حيث يواصل تركيزه في هذه المرحلة على الاستثمار المستدام في رأس المال البشري.
وشهدت إستراتيجية البنك إعادة هيكلة تنظيمية شاملة في كل قطاعاته وإداراته خلال عام 2023، وشمل ذلك عدداً من عمليات التعيين والترقية على مستوى المناصب القيادية، حيث كان لفاضل عبدالله دور أساسي وحيوي في التخطيط وقيادة عملية التحوّل والتغيير.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *