TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«Ooredoo» تُطلق عرضاً على باقات التجوال


كشفت «Ooredoo الكويت» أخيراً عن عرضها الجديد والحصري على باقات خدمة التجوال، والذي أطلقته لعملائها تزامناً مع اقتراب عطلة نهاية العام.
وأفادت الشركة بأن العرض الجديد من «Ooredoo» يتميّز بتقديم خدمة التجوال بباقة استثنائية، ما يتيح لعملائها التمتع بسعة بيانات تصل إلى 40 غيغابايت وضمان اتصال متواصل لمدة 10 أيام أثناء رحلتهم في العديد من البلدان المختارة، استناداً إلى أبرز وأشهر وجهات السفر التي يفضلها المسافرون من الكويت ويتوافدون عليها.

وذكرت أن هذه الوجهات تشمل الإمارات، والبحرين، والأردن، ومصر، وفرنسا، والولايات المتحدة، وتايلند، حيث يستفيد المسافرون الذين يتوجهون إلى هذه الوجهات من باقات حصرية تقدمها الشركة، ما يضمن لهم تواصلاً مستمراً وسلساً في أجواء العطلة.
وأوضحت أن عرض التجوال من «Ooredoo» يشتمل على خدمة اتصال مجانية للعملاء طوال رحلتهم على متن الطائرة، ما يضيف إلى تجربة السفر مزيداً من الراحة وإمكانية التواصل والتسلية عبر الإنترنت.
وضمن تعليقه على أهم مميزات خدمة التجوال لدى الشركة، عبّر مدير الاتصالات التسويقية ووسائل التواصل الاجتماعي في «Ooredoo الكويت»، ناصر العبدالله، عن تطلعه إلى ابتكار المزيد من العروض والحملات الترويجية على خدمات الشركة، ومنها خدمة التجوال، حتى تتمكن «Ooredoo» من أن تصبح الخيار المفضل لعملائها الذين يبحثون عن حلول تجوال فعالة، وكذلك على قيمتها من حيث التكلفة، خصوصاً في ظل زيادة معدلات السفر خلال موسم العطلات.
وأعرب العبدالله عن تطلعه لابتكار المزيد من العروض والحملات الترويجية على خدمات الشركة، بما في ذلك خدمة التجوال، قائلاً: «يهدف هذا الاهتمام المستمر إلى تعزيز مكانة (Ooredoo) كالخيار المفضّل للعملاء الذين يبحثون عن حلول تجوال فعّالة يمكن الاعتماد عليها من حيث التغطية والتكلفة، خصوصاً في ظل زيادة معدّلات السفر خلال موسم العطلات».
وأضاف: «يسعدنا أن نقدّم هذا العرض الحصري على خدمة التجوال في نهايات هذا العام، والذي يعكس مدى اهتمامنا بالعملاء ورغبتهم في البقاء على اتصال وعلى تواصل مستمر، وتحديداً أثناء سفرهم».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *