TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

سفيرة كندا التقت مدير «لولو هايبر» بالكويت


شاركت سفيرة كندا لدى الكويت، علياء مواني، أخيراً، في اجتماع تجاري مثمر مع مدير «لولو هايبر ماركت» في الكويت، محمد هاريس، وذلك في المكتب الإقليمي للشركة.
ولفتت الشركة في بيان إلى أن الاجتماع أبرز التزام كل من كندا والكويت في تعزيز الشراكات الاقتصادية والعلاقات التجارية، كما أضفى حضور كبار المسؤولين من «لولو هايبر ماركت» روحاً من التعاون والابتكار على المناقشات، ما يُبرز التفاني من الجانبين في توسيع تعاونهما بشكل أكبر.

وذكرت «لولو هايبر» أنها تقدّم حالياً أكثر من 250 منتجاً كندياً على رفوفها، تتنوع عبر فئات مختلفة، لتلبية أذواق المستهلكين الكويتيين الرفيعة، حيث تشمل منتجات غذائية فاخرة ومشروبات وسلعاً استهلاكية وغيرها، ما يجسد الجودة والتنوع الاستثنائيين اللذين تشتهر بهما المنتجات الكندية.
وعبرت علياء مواني عن حماسها للتعاون المستمر بين كندا والكويت، مؤكدة أهمية خلق فرص تجارية متبادلة مفيدة.
وشددت على أهمية خلق فرص عمل مشتركة مفيدة للطرفين، مؤكدة على إمكانية توسيع عروض المنتجات الكندية في فروع «لولو هايبر» في جميع أنحاء الكويت، وهو ما يتماشى مع الطلب المتزايد على المنتجات الدولية عالية الجودة في السوق الكويتية.
من جانبه، لفت محمد هاريس إلى نجاح التعاون القائم وصياغة رؤية إستراتيجية للمستقبل، منوهاً إلى التزام «لولو هايبر» بزيادة تنوع المنتجات الكندية المتاحة في متاجرها.
وعبّر عن تفاؤله في شأن استكشاف آفاق جديدة للتعاون، تشمل فئات المنتجات المختلفة، وتعزيز تجربة التسوق للمستهلكين الكويتيين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *