TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«Ooredoo»: «نجوم» يفوز بـ «أفضل برنامج ولاء ومكافآت»


أشارت «Ooredoo الكويت»، إلى أن برنامجها «نجوم» حصل على جائزة «أفضل برنامج ولاء ومكافآت في الشرق الأوسط» من مجلة تيليكوم ريفيو.
ولفتت الشركة إلى أن هذا الإنجاز البارز يُسلط الضوء على التزام «Ooredoo» المستدام بتقديم تجربة عملاء استثنائية، وتوفير حلول مميزة، تلبي نمط الحياة المتسارع ومتطلباته، وتتماشى مع المنافسة المتزايدة في صناعة الاتصالات.
وذكرت أن تكريم «تيليكوم ريفيو» يُظهر تقديرها للجهود الاستثنائية التي بذلتها الشركة في سبيل تقديم تجربة مميزة للعملاء، كما يؤكد على مكانة «Ooredoo» كواحدة من الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، ويشهد على التفاني والاهتمام الذي توليه لرفاهية ورضا عملائها.

وبيّنت أن برنامج «نجوم» يعدّ الأكثر شموليةً وتنوعاً ضمن فئته على مستوى الكويت والمنطقة، وذلك بفضل المجموعة الواسعة من المكافآت التي يقدّمها، حيث يمكن للعملاء من خلال هذا البرنامج تجميع النقاط، واستبدالها بعروض حصرية لدى العديد من الشركاء والمحلات التجارية. وذكرت «Ooredoo» أن جهودها في تصميم وتطوير هذا البرنامج، تعكس حرصها الشديد على تحقيق قيمة مضافة على حياة العملاء اليومية، وتعزيز مستوى رفاهيتهم بشكل فعّال.
ويضم برنامج «نجوم» تحت مظلته شركاء متعددين يمثلون جميع القطاعات على اختلافها، بما في ذلك الأغذية والمشروبات، التسوق، التأمين، الصحة واللياقة البدنية، الإلكترونيات، الأثاث المنزلي، السفر، الترفيه، السوبرماركت، وغيرها الكثير.
وبهدف ضمان الاستفادة القصوى للعملاء، يغطي برنامج «نجوم» جميع دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، ما يمنحهم المزيد من السلاسة والسهولة لاستخدام النقاط واستبدالها.
ويتم إدارة برنامج «نجوم» من قبل شركة «Related»، وكالة التكنولوجيا التسويقية الفائزة بجوائز عديدة، والمتخصصة ببرامج الولاء والمكافآت.
وتتميز الحلول التكنولوجية التي تقدّمها «Related»، بأنها صُمّمت خصيصاً لخلق تجربة فريدة لجميع العملاء وتحقيق رضاهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *