TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يزور محافظ الأحمدي – الراي


استقبل محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الصباح نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري أماني الورع، وذلك في إطار التعاون والشراكة المجتمعية البناءة بين الطرفين، والدعم الذي يقدمه البنك للفعاليات والأنشطة الرياضية والاجتماعية التي تنظمها المحافظات لخدمة قاطنيها وجميع أفراد المجتمع.

وجاء اللقاء الذي عقد في ديوان عام المحافظة لبحث ومناقشة الترتيبات التي يقوم بها «التجاري» لتوفير الدعم والرعاية للعديد من الأنشطة الاجتماعية والصحية والرياضية التي تنظمها محافظة الأحمدي لخدمة قاطني المحافظة، والتي لاقت صدى طيباً لدى العديد من سكان المحافظة، وساهمت في إبراز الدور الاجتماعي والتنموي الرائد الذي يضطلع به البنك.

وخلال اللقاء، أكد الخالد الدور المجتمعي الفعال للقطاع المصرفي الكويتي على امتداد البلاد عموماً، مشيداً في هذا الصدد بما يقوم به «التجاري» من جهود وما ينظمه من برامج مجتمعية متميزة ترسخ مفهوم المسؤولية المجتمعية.

من جانبها، قالت الورع إن الشراكة بين «التجاري» والعديد من الجهات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني تأتي لتأصيل أوجه المسؤولية المجتمعية للبنك، مؤكدة استمراره في دعم كل ما من شأنه أن يعود بالفائدة والنفع على مختلف شرائح المجتمع، مثمنة دور القائمين على إعداد وتنظيم البرامج الاجتماعية التي تغطي الفعاليات المختلفة لمحافظة الأحمدي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *