TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الأهلي» يحصل على جائزة الحملة الإعلانية الأكثر ابتكاراً… لـ«الفوز»


– لؤي مقامس: مهمتنا تتمحور حول توفير تجارب مثرية ومكافآت مميزة لعملائنا
– جهير معرفي: الإنجاز يعكس التزامنا بتقديم حملات جاذبة تحظى بتفاعل عملائنا

كشف البنك الأهلي الكويتي عن حصوله على جائزة الحملة الإعلانية الأكثر ابتكاراً من مجلة «World Business Outlook»، عن الترويج لحساب الفوز للجوائز عبر إعلانه التلفزيوني.
وتعتبر الجائزة تقديراً لتأثير الإعلان التلفزيوني الإبداعي لـ«الأهلي» في الترويج لمميزات حساب الفوز للسحوبات الجديدة، ويعتمد الإعلان التلفزيوني على سرد تطوّر الحملة منذ إطلاق الحساب.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ«الأهلي الكويتي – الكويت» لؤي مقامس: «سعداء بالحصول على جائزة الحملة الإعلانية الأكثر ابتكاراً عن الترويج لحساب الفوز، ومهمتنا تتمحور حول توفير تجارب مثرية ومكافآت مميزة لعملائنا، ويعكس إعلان حساب الفوز التزامنا هذا بطريقة جاذبة وخلّاقة».

من جهتها، قالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في «الأهلي» جهير معرفي: «تعكس هذه الجائزة التزامنا بتقديم حملات جاذبة ولها تأثير وتفاعل كبيران مع عملائنا، كما تُظهر أيضاً إبداع فريقنا وتفكيره الإستراتيجي المتميز في تحويل حساب الفوز للسحوبات إلى حملة إعلانية مميزة».
وبالإضافة إلى تعزيز عروض حساب الفوز، جعل «الأهلي» من السهل على العملاء المشاركة والفوز في السحوبات، إذ يمكن الآن المشاركة وكسب فرص إضافية لكل 10 دنانير يتم إيداعها في الحساب، وهو تحسين كبير عن الشرط السابق البالغ 100 دينار. ويشجع هذا النهج العملاء على الادخار وزيادة فرصهم في أن يصبحوا الفائزين القادمين بجائزة سحب الفوز.
ونجح حساب الفوز للجوائز في جذب انتباه السوق الكويتي بجائزته السنوية بقيمة 5000 دينار شهرياً لمدة 10 سنوات وجائزة أسبوعية بقيمة 10 آلاف دينار.
واستثماراً بنجاح الحساب، رفع «الأهلي» المنافسة من خلال إضافة سحب ربع سنوي بقيمة 100 ألف دينار، إلى جانب سحب شهري بقيمة 20 ألف دينار، ما يفوق توقعات العملاء ويعزز رضاهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *