TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

“فوشيا” يكشف حقيقة انفصال أمير يزبك عن زوجته 


نفت معلومات خاصة لموقع “فوشيا”، انفصال الفنان اللبناني أمير يزبك رسمياً عن زوجته ماريا مدور، والدة أولاده الثلاثة: ماريا، وأمير جونيور وإيليا.

وكشفت المعلومات أن العلاقة بين الزوجين تمر بما يعرف بمرحلة سوء إدارة عائلية، مشيراً إلى أن أمير يزبك يكن كل الاحترام لزوجته، وهو يسعى لبث الطاقة الايجابية ونشر السلام في العائلة، التي أسسها مع ماريا منذ حوالي 12 عاماً، على الرغم من محاولات بعض الأيادي الخفية زعزعة استقرار العلاقة.

وتابع المصدر قوله: يصب أمير اهتمامه على تأمين الاستقرار النفسي لأولاده الثلاثة، اذ يحرص دوما على السفر الى كندا للقائهم وتمضية أوقات سعيدة الى جانبهم.

وأكد أن صاحب أغنية “الرقصة الأولى”، يحاول جاهداً حل الأزمات المتلاحقة التي تمر بها علاقته مع زوجته بطريقة ودية وتحمل الخير لأولاده.

ورفض المصدر التعليق على الفيديو الذي انتشر ليزيك، وظهر خلاله في هوليوود برفقة شابة لبنانية تحمل الجنسية الألمانية، والتي تردد أنها انتشلته من الوضع النفسي السيء الذي كان يمر به مؤخراً، معتبرا أن هذا الأمر يتعلق بحياة الفنان الخاصة، إذ لا يجوز الدخول في هذه التفاصيل في الوقت الحالي إحتراما لأولاده.

وفي السياق نفسه، نشر أمير يزيك فيديو وثق خلال اللحظات الجميلة التي أمضاها برفقة أولاده الثلاثة في كندا، اذ ظهروا خلال تواجدهم في إحدى المتاجر لشراء هدايا العيد، وعلق قائلاً: من مونتريال أقول ميلاد جديد لكل أطفال العالم. اليوم أبواب السماء مفتوحة وجيت من كاليفورنيا شوف هالملايكة الثلاثة. وكلما البسمة على وجهم أنا بألف خير.

وكان لافتاً، خلال الفيديو الذي قام يزبك بنشره، ظهوره الى جانب أولاده وهم يشاهدون الفيديو كليب الذي سبق وشاركته به زوجته ماريا.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *