TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

لا إنصاف في الوسط الفني.. والمبالغة بالتجميل “مرض”


اعتبرت الفنانة السورية أمية ملص، أنه لا يوجد إنصاف للممثلين في الوسط الفني، في الوقت الذي رأت فيه أن المبالغة في عمليات التجميل يتحوّل إلى حالة مرضية.

وقالت أمية في حديث لكاميرا “فوشيا”: إنها تحب التنوع في الأعمال، إذ قدمت خلال مسيرتها العديد من الأدوار في مسلسلات البيئة الشامية والاجتماعية المعاصرة، ولا تحب أن تكرر نفسها.

لكن برأي أمية “لا يوجد إنصاف للممثلين في الوسط الفني، والانتقاء الخاطئ يؤثر على جودة الدراما بشكل عام، فوجود شخص غير كفؤ للعمل يسهم في انخفاض المستوى”.

إلى ذلك، أكدت أمية وهي إحدى نجمات مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، أن المبالغة بعمليات التجميل يتحول إلى حالة مرضية، وهو ما لا تؤيده في هذه الحالة.

وكشفت أمية عن مشاركتها في الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل بمسلسل “عريس تحت الطلب”، إضافة إلى تحضيرها لعمل آخر قالت إنه سيكون مفاجأة للجمهور.

وفيما يتعلق بالدراما المشتركة، أوضحت أمية أن محبة الجمهور لهذه الأعمال هي المعيار الأول الذي تُبنى عليه، مؤكدة أنها لا تمانع من المشاركة بها في حال توفر العروض الجيدة.

ومع قرب نهاية العام، قالت النجمة السورية إنها تنظر دائماً إلى الجانب الإيجابي، فالمهم بالنسبة لها أن تكون قوية وقادرة على تخطي الظروف الصعبة، والاستمرار بعملها.

وأشارت إلى أن العام 2023 كان جميلاً بالنسبة لها على الصعيد الشخصي والعائلي وعلى الصعيد المهني، حيث قدمت مجموعة مسلسلات متنوعة، متمنية أن يكون المقبل أفضل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *