TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أليغري يُرشّح إنتر للتتويج باللقب


رشّح مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري غريمه إنتر ميلان، متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، للتتويج باللقب، في حين يتأخر فريق «السيدة العجوز» في المركز الثاني بفارق نقطتين.

وقال أليغري (56 عاماً)، في مؤتمرٍ صحافيّ قبل مواجهة جنوى في افتتاح المرحلة السادسة عشرة، الجمعة، إنه «ليس هناك أيّ هدف ليوفنتوس ليُحقّقه قبل نهاية مرحلة الذهاب لأن ذلك عديم الفائدة. نحن نركّز على التأهّل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل».

وتابع: «يجب أن نُبقي أقدامنا على الأرض ونخوض المباريات واحدة تلوَ الأخرى ونبتعد قدر الإمكان عن اللحظات السلبيّة التي قد ترافقنا».

وأضاف أليغري: «نحن نعلم أن إنتر هو المرشّح الأوّل للظفر باللقب. بُنيَ الفريق للحصول على نجمته الثانية»، في إشارة إلى الفوز باللقب الـ20 في تاريخه.

وهي ليست المرة الأولى التي يُرشّح فيها أليغري المتوّج مع يوفنتوس بالـ «سكوديتو» خمس مرات في مرور أول فوز الـ «نيراتزوري»، المتصدر برصيد 38 نقطة، بلقب الدوري.

ويُمكن ليوفنتوس الذي حقق لقبه الـ 36 الأخير في عام 2020، العودة مُوقّتاً إلى الصدارة في حال فاز على جنوى، بانتظار مباراة إنتر أمام لاتسيو، الأحد.

ويعود لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو إلى صفوف يوفنتوس بعدما غاب عن التمارين بداية الأسبوع بسبب إصابة طفيفة خلال الفوز على نابولي الإيطالي 1-0 في المرحلة الخامسة عشرة.

في المقابل، يغيب المهاجم مويس كين لمدة شهر بعد إصابة في قدمه.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *