TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هذا سبب توقفي عن “شارع طلال”.. والدراما السورية لم تمت


كشف المخرج السوري محمد زهير رجب، سبب  توقفه عن استكمال تصوير مسلسل “شارع طلال” في الأردن، بعدما أنجز جزءاً كبيراً منه، مبيناً في حديث مع موقع “فوشيا” أن ظروفاً خاصة، منعته من الاستمرارية، والعودة إلى سوريا، بعد أن أنجز تصوير 50 حلقة.

ونفى رجب وجود أي خلاف مع الجهة المنتجة، التي اختارت مخرجاً آخر للاستمرار بتصوير العمل، متمنياً لهم التوفيق، ومشيداً بخبرة وأهمية نجوم الدراما الأردنية المشاركين في المسلسل.

من جانب آخر وحول رأيه بالمسلسلات المعربة، قال المخرج السوري إنها أعمال ليست منا ولا تنتمي لنا أبداً، واصفاً إياها بشكل من أشكال الإثارة والتشويق، وأضاف: لا يجب القول إنها من صنعت نجومية الممثل السوري الذي يتواجد بها انطلاقاً من جماهيريته.

وبين رجب: المدرسة الفنية السورية عريقة، وقامت بتخريج مجموعة كبيرة من الأساتذة الممثلين والنجوم، وجميع النجوم الذين يعملون الآن في أعمال معربة هم بالأصل نجوماً وممثلين كبار، أثبتوا نفسهم بالدراما السورية أولاً.

وعن وضع الدراما السورية، أكد رجب أنها بدأت بالتعافي منذ العام الماضي، بعدما ساهم العاملون بها خلال سنوات الأزمة ببقائها ورلفض موتها رغم الظروف القاسية، لتبدأ حاليا بالعودة والمنافسة بقوة متمنياً أن تستعيد سنوات ألقها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *