TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

توتنهام يسعى لانطلاقة قوية أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم



يستهل فريق توتنهام مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2023، عندما يحل ضيفا على برينتفورد اليوم، الأحد، باستاد جي تيك كوميونتي ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.


 


موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد


مباراة توتنهام وبرينتفورد تقام فى الرابعة عصر اليوم الأحد، ويخوض توتنهام مباراة اليوم، تحت قيادة فنية جديدة، بعدما تولى الأسترالي بوستيكوجلو المهمة لمدة 4 سنوات خلفا للإيطالي أنتونيو كونتي، الذي رحل بعد خلافات مع إدارة النادي الإنجليزي.


 


ويأمل بوستيكوجلو فى تحقيق الفوز مع توتنهام خلال أول ظهور رسمي مع الفريق بالدوري الإنجليزي أمام برنتفورد ، الذي يسعى هو الآخر إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لعبور ضيفه.


 


كان أنجي بوستيكوجلو قد تعاقد مع توتنهام قادمًا من نادي سلتيك الاسكتلندي، حيث فاز بالدوري الممتاز، وحقق الثلاثية في الموسم الكروي الماضي في اسكتلندا.


 


وأنهى توتنهام هوتسبير الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، باحتلال المركز الثامن برصيد 60 نقطة، دون أن يدخل أيًا من مسابقات الاتحاد الأوروبي للموسم الجديد، بينما أنهى برينتفورد  الموسم باحتلال المركز التاسع برصيد 59 نقطة.


 


ويفتقد توتنهام فى الموسم الحالي مهاجمه الفذ هاري كين الذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني رسميا، بعد رحلة دامت أكثر من 10 سنوات داخل صفوف السبيرز.


 


ولعب هاري كين مع توتنهام قبل الانتقال إلى بايرن ميونخ منذ عام 2009 وحتى 2023، بعد أن خاض مع ناديه الإنجليزي 435 مباراة، سجل خلالها 280 هدفاً وصنع 64 أخرى.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *