TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

«دورتموند» لاستعادة الانتصارات … في مواجهة أوغسبورغ


يُمني بوروسيا دورتموند النفس في استعادة نغمة الانتصارات، عندما يحلّ ضيفاً على أوغسبورغ، السبت، في المرحلة 15 من الدوري الألماني لكرة القدم.

ولم يذق «دورتموند» طعم الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقات كافة، وتراجع الى المركز الخامس في الدوري برصيد 25 نقطة بفارق 11 نقطة عن باير ليفركوزن المتصدر، فيما يحتل أوغسبورغ المركز التاسع (17).

وتعادل «دورتموند» مع مضيفه «ليفركوزن» 1-1، ثم خسر أمام مضيفه شتوتغارت 0-2 في دور الـ 16 لكأس ألمانيا، قبل أن يسقط على ملعبه أمام لايبزيغ 2-3 في الـ «بوندسليغا»، ثم تعادل مع ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 1-1 في دوري أبطال أوروبا، علماً أنه تأهل الى ثُمن النهائي.

ويفتقد الفريق جهود المدافع ماتس هوميلز بعد طرده في المباراة أمام لايبزيغ.

ويلتقي، السبت أيضاً، لايبزيغ مع ضيفه هوفنهايم، مُتسلّحاً بفوزه المثير على «دورتموند»، ورافعاً شعار لا بديل عن الفوز لتعزيز موقعه في المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الرابع (29)، فيما يحتل هوفنهايم السادس (23).

وفاز لايبزيغ في آخر مباراتين له في الدوري، كما تخطّى يونغ بويز السويسري 2-1، ليؤكد أحقيته في بلوغ ثُمن نهائي دوري الأبطال.

وتفتتح المرحلة، اليوم، بمباراة بوروسيا مونشنغلادباخ مع فيردر بريمن، فيما يلتقي، السبت، ماينتس مع هايدنهايم، دارمشتات مع فولفسبورغ وأونيون برلين مع بوخوم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *