TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

وائل جسار يرد على تهمة تعاطي المخدرات وزيارته طبيباً نفسياً


كشف الفنان اللبناني وائل جسار، عن تردده على عيادة طبيب نفسي، نتيجة الضغوطات والصعوبات التي نتجت عن تواجده في الساحة الفنية.

وقال جسار إن الفن عالم صعب جداً خاصة على النساء، ويجب على من يرغب الدخول فيه أن يعرف كيف يتعامل معه بشكل سليم، حتى لا يأخذه لأماكن لا يحمد عقباها.

وأضاف أن أجواء الفن والسهر في الليل هي من تورط الفنانين، إذ لا تخلو من أصدقاء السوء، ويجب على كل شخص يدخل الساحة الفنية أن يختار مع من يجلس ويتعامل بعناية فائقة.

وتابع جسار خلال ظهوره في برنامج “الزمن” المذاع على قناة الـlbc، أنه قال لا للكثير من مبادئ الفن، أهمها تعاطي المخدرات وشرب الكحول، فهو يعتبرها من المحرمات ويستحيل أن يؤذي نفسه.

وبين أنه اتُهِمَ بتعاطيه للمخدرات، والكثير من الناس لم تصدق عدم إقدامه على ذلك، فهم يعتقدون أن الفنان لا يمكنه أن يؤدي أغنياته بشكل جيد دونها.

وأكد جسار أنه لم يسبق له أن تعاطى المخدرات أبداً، ولم يجربها حتى، لأنه تعلم من تجارب زملائه الفنانين والذين تدمروا بسبب تعاطيهم. وعلق: أقسم بالله بحياتي ما تعاطيت المخدرات.. وأنا بريء من هالخبريات.. عندي هنن من المحرمات.. وكتير فنانين فاتو بالحيطان بسببها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *