TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

كلوب: نمرّ في مرحلة صعبة


أكد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب أن فريقه لم يكن محظوظاً بالقدر الكافي خلال التعادل السلبي مع ضيفه وغريمه مانشستر يونايتد في ختام المرحلة 17 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتراجع ليفربول إلى المركز الثاني برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، فيما رفع «يونايتد» رصيده الى 28 نقطة في المركز السابع.

وقال كلوب لشبكة «بي بي سي» البريطانية: «لا أعتقد أننا سبق واكتسحنا مانشستر يونايتد بهذا الشكل مثلما فعلنا بالسيطرة والتحكم في إيقاع اللعب كما نريد، حتى عندما فزنا عليهم بسباعية (في الموسم الماضي)، لم نكن هكذا».

وأضاف: «أهدرنا الكثير من الفرص بسبب تسرّع اللاعبين. والجميع شاهد كيف كنا نرغب في الفوز بعدما قدمنا أداءً رائعاً، خصوصاً في الضغط».

واستدرك كلوب قائلاً: «إنها فترة صعبة. أمامنا مواجهات قوية، حيث نلعب يوم الأربعاء ضد وست هام المميز والذي يلعب بشكل جيد في الوقت الحالي، ثم لدينا أرسنال وبيرنلي، إنه أمرٌ مروّع».

وأشار كلوب «لقد كان لديّ بعض دقائق للتعافي من خيبة الأمل بعد التعادل مع يونايتد، لقد أمضيت وقتاً طويلاً في هذا الأمر لدرجة أنني لم أفهم ماذا حدث، مع كامل الاستعدادات، أفضل أن يكونوا في وضع أفضل حتى نتمكن من لعب كرة القدم».

وختم: «إذا كنت تلعب في الدوري الإنكليزي مع فريق بجودة عالية مثل مانشستر يونايتد ويدافعون فقط، هذا لن يجعل الأمر سهلاً عليك، كان يجب أن نسجل وكان ذلك سيغيّر ديناميكية المباراة. كانت الفرص كثيرة وواضحة بما فيه الكفاية لذلك كنا غير محظوظين».

من ناحية ثانية، يخوض تشلسي مواجهة قوية مع ضيفه نيوكاسل، اليوم، في الدور ربع النهائي من كأس رابطة الأندية المحترفة.

وفي مباراتين أخريين، يلتقي إيفرتون مع فولهام وبورت فايل مع ميدلزبره.

… وليفربول يُدين الاعتداء على حافلة مانشستر يونايتد

دان نادي ليفربول الأضرار التي لحقت بحافلة مانشستر يونايتد بعد إلقاء زجاجة عليها وهي في طريقها إلى ملعب «أنفيلد» قبل قمّة الفريقين في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال النادي في بيان: «يدين نادي ليفربول لكرة القدم بشدّة الأفعال التي تسبّبت في إلحاق أضرار بحافلة فريق مانشستر يونايتد أثناء وصولها إلى ملعب (أنفيلد) اليوم (الأحد)».

وأضاف: «نحن على علم بصور الحادث المتداولة على الإنترنت ونعمل مع شرطة مرسيسايد للتحقيق الكامل وتحديد المسؤولين. أيّ فرد تثبت إدانته بهذا التصرّف المشين سيواجه أيضاً عقوبات رادعة من النادي».

وتظهر مقاطع فيديو منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي أن حافلة «يونايتد» كانت تسير في طريقها إلى ملعب «أنفيلد» عندما ألقيت عبوة زجاجية على النافذة وصدعتها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *